الموضوع
:
الى كل عبسي
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
28-04-2013, 07:10 PM
داخل الرشيدي
عضو مشارك
رقم العضوية : 15620
تاريخ التسجيل : 17 / 12 / 2012
عدد المشاركات : 81
قوة السمعة : 14
من ابناء القبيلة
غير متواجد
الى كل عبسي
سلام يا اهل الجود والطيب والعز
الي لهم ف القلب قدر ومعزه
ربع(ن) بها افخر وربع(ن) بها اعتز
ا فخر بهو ياناس في كل حزه
بني رشيد الي بها القاف يعتز
عدوها بالسيف الابيض تكزه
توقيع
داخل الرشيدي
اقتباس
داخل الرشيدي
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات داخل الرشيدي