_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
> البارت العاشر <
كااااااان سرحاان بفكاره ويدندن ويغني ومبسووط وكانت الشوارع والحارات غريبه بعض الشيء عليه لكن مازال يذكرر بيتهم
كانت تركض والشارع خالي من السيارات وماحست إلا ضووء ابيض اعماها ضوء سيارته الفخمه والصلبه
يضرب عينيها بل ضربهاا وصاارت مثل الجثه الهامه ع الارض وهو مصدوووم من صاار قدامه.
ارتبك وماعرف وش يسووي
يسعفهاااا
يرووح ويتركهااااا ولو ماتت هو السبب
نززل من السياره بعد تردد طوويل وحيرره
خاف من منظرهاا كانت الدمااء تغطيهااا بالكااااامل ماعرف وش يسووي بالموقف الصعب
لمس نبضها لسى تتنفس يعني فيه امل تعيششش
اسفعها ياجراح ولاتترردد
شالها من الاررض وهرع بها للسياره ركبها وراا واسرررع ع المشفى.
..........................
نززلت من الدرج رافعه رااسها بفخرررر وكانت قمه بالرزه والجماااال
كاان صووت كعبها العالي الصارخ هو الوحيد الي صوته منتشر بالقاعه يعلن نزوول الي اقامت الحفله على شرفهاا
هاجس والي تحس بخوف داخلها وتوتر عكس خارجهااا
الكل يحسد أم لووورنس على كنتهاا يحسدوون حرم لورنس بن مباارك ال......
صااحب اشهر شركاات والمصانع في المملكه
عبير بفخر وهي تناظر صديقاتها وبغرور:: وش راايكم بزوجه اخوي.؟
أمل: وأأأأأأأأو تجنن تهبل.
زهور: مشااااااااء الله تكفييييين عبيررر عرفينا عليهااا ورربي تهبل.
عبيرر: لحظه خلووني ارووح لهاا.. ورااحت لها بغرور.
هاجس (ووه ياربي شسووي لحالي خلووني وووينهم وتلفت يمين يساار وتدور بعيونها انحااء الصاله وكاانت الانظار عليها تراقب حركاتهااا وهذا الي وترها زياده..
عبير: ووش هالزييييين ووه بس.
هاجس: هذا وقتك ياعبيررر خلييك معي لاتروحين وربي ماعرف حد.
عبير: ولا يهمك تعاالي معي نسلم ع الحريم.
هاجس: اوك.
مشت فيها عبيرر اول شي لأختها فايزه ومرت اخوها صالح.
عبيرر: زوزو هذي زوجه اخونا لورنس.
فايزه: ووه تهبلللللليت اثاري لورنس مو هيييين عرف يختاار.
((بلاكم ماعرفتوا ان اخوكم مجبوور فيني هه))
هاجس بخجل: تسلمييين .
رانيا والي مو قادره تقوم لهاجس عشان تسلم من بطنها: أإه اعذريني حبيبتي قمت لك متأخرر .
هاجس: لالالا حلفت والله ماتقومين انتي حامل ارتاحي.
رانيا: كلك ذووق والله .. وسلمت عليهاا.
أم لورنس وهي جايه : وش رايكم بزوجه لورنس يازوزو ورانيا.
رانيا: بصرااحه ما اقول غير الله يحفظها من العين.
فايزه: الله يحفظك ياارب ووين لوورنس وربي عرف يختار هههه صبرناا لين تزوج والحمد الله زوجته قمرر مثله.
هاجس والي ماقدرت تستحمل من كلامهم الي خجلهاا: تسلموون لي.
أم لورنس: تعالي معي حبيبتي سلمي على الحريم بذاك الطرف يسئلوون عنك.
هاجس: اوكي خالتي.
ومشت مع أم لورنس وسلمت ع الحرريم كلهم وحست بتعب من كثر ماوقفت.
ورجعت جلست جنب ريم وعبير وفايزه ورانيا وصديقات عبير على طاوله وحده.
رانيا: ليث حبيبي خلاااص بمو وقت المراجيح الحين.
ريم: شنو يبي ليث حبيبي.؟
رانيا: بيلعب بالمراجيح.
ريم: ياعيوون عمتك تعاال معي العب انا وانت برا.
عبير: ايه اخذيه عقولكم زي بعض.
الكل: هههههههههههههههههه.
ريم: هييييين اوريكم اضحكوا اشووف. .. وسحبت ايد ليث بقووه وطلعت معه برا بالحديقه...
&&&&&&&&&&&
دق جواله وكاان ينتظر هالمكالمه من زماان ابتسم بخبث واستأذنهم وطلع يكلم برأ..
ماجد بصووته التنكر: ياهلااا بحبي.
ريما بدلع: هلا فيك حبيبي كيفك.؟
ماجد: بخيررر يا حبي انتي كيفك.؟
ريما: دووم ياقلبي وانا بعد بخير.
ماجد: دووم ياروحي بس انا زعلان علييك .
ريما: يؤ لييش.؟
ماجد: ووين الصور الي وعدتيني فيهم.؟
ريما: والله ياحبيبي ابووي تعب وانشغلت فيه و انت تعرف اني وحيدته.
ماجد: أمم هالمره بعذرك عارف انك وحيدته.
ريما: طيب هالمره مابرسلك صور.
............
ضامه ليث لصدرهاا وخايفه يطلع صووت وينكشف امرها
كانت تسمع كلامه العذب يقوله لوحده بالتلفون حبيبها الي حلمت فييه طوول عمرهاااا
بللت دموعها الحاره كتف ليث,,
....
ماجد: اجل شنو.؟
ريما: شرايك نتقابل بسووق الفيصليه بكرا.
ماجد: اووكي نتقابل بس ابي بعد كذاا تنفذين الي اطلبه منك بالحرف اذا تقابلنا..
ريما: شنو مافهمت.؟
ماجد: يووه ابي امشيك لمكان ثاني انا وانتي وبخبث((لوحدنا))
ريما بخجل: فديييتك احبك.
ماجد: وانا بعد احبك ياحبيبتي وعمري وزوجتي..
وكمل كلامه : يلا حياتي بكرا نتقابل انا بسكر الحيين لأني بعزومه..
ريما: اووكي حيااتي مع السلامه .
ماجد: مع السلامه.
ماجد: لحظه ريما
ريما: هلا.؟
ماجد : أحببك.
ريما : وانا بعد وسكررت .
ابتسم بخبث وثبت ع الجوال بأيده وقال: بكرا اوريك ياريما على ماجد تكذبين وتقولين وحيده ابووي وانا عارفه انتي من وبنت ميين.
......................
هناااااااااا تعالو شوفوا ريم
بالبدايه صدقت انه يحب الي يكلمهاا لكن هو ناوي على نيه شينه.
لاززززززم تنقذيهااااااا ياريم لازم مهما كان الثمن..
ليث وهو يهز كتفها: امتي بعب مرجه((عمتي بلعب مرجيحه))
ريم وهي تمسح دموعها: ياعيون عمتك خلاص الجو بارد والحين تبرد انت وتمرض يلا ندخل داخل.
ليث: أمتي ااني تبكين.؟ ((عمتي انتي تبكين)).
ريم: لاحبيبي مابكي يلا تعال.
أأإأإأهـ ياارررريم حبكم تبخر وكله وهم بوهم
كسرت قلبي ياماجد وانت ماتدرري اللله يسامحك.
جرحتني لكن ماراح اسمح لك تجرح البنت المسكينه
صدق انك......
استغفر الله..
ودخلت داخل.
&&&&&&&&&&
نواف: ووين كنت يا رجال.
ماجد: والله رحت أكلم مكالمه ضروريه.
نواف : اهاا.
~بعد ساعه ~
0.
دق جوال فارس
لورنس : رد سكت جوالك.
فارس: المشفى اكيد حاله طارئه ماني برايق لهم انا بإجازاه.
لورنس: يمكن حاله ضروريه رررد يارجال.
فارس بأستسلام : طيب.
فارس: ايوه.. استغفر الله..لاحوول.... خلاص.. جايكم..
لورنس: يبونك الطوارىء صح.؟
فارس بملل: عليييييك نوررر يلا سلام.
لورنس: مووفق.
&&&&&&&&&&
الدكتور ابراهيم: اتصلتوا على الجراح الدكتور فارس.
النيرس: ايه دكتور بمسافه الطريق هو.
جراح الي كان على اعصابه برا ويشووف الدكاتره طالعين داخليييييين وزااد توتره ونبضات قلبه.
الدكتور ابراهيم: سلام اخووي لازم نسووي للبنت عمليه ونبي موافقتك.
جرااح: اأأ أأأكـ يـد .
د.ابراهيم: وقع هنا لو سمحت إلا بسئلك انت شنو قرابتك فيها.؟
جراح: .....
د.ابراهيم: اسف ما كان اسئلك وانت بهالحاله ... وقع لي لو سمحت.
وقع له واستأذنه الدكتور...
&&&&&&&&&&&
رانيا: هالله الله ابييك تحملين وتجيبين بنوته حلووه لولدي .
هاجس: ههههههههههه .
فايزه بحزن: هههه
رانيا والي حست ان كلامها مثل السكاكين على فايزه .. حبت تغير الموضوع.
رانيا: كأن ريم تأخرت وويه ليكون صار شي لولدي.
ريم تحاول تخفي حزنها وإلا هي جايه من وراها: لا مصار شي لولدك هذا الي هامك ولدك.
رانيا: ووه خوفتيني.
عبيرر: تصدقين رانيا ولدك انعم وارق من هالعربجيه .
الكل: ههههههههههههههه
ريم : مرض يشيلك ياحماره ولا كمله يلا.
فايزه: يلا قووموا نررقص .
ريم: فكره حلووه يلا ..
قررت تمحي من بالها انساان كذاب ويلعب على بنات خلق الله وتشوف حياتها بدوون حب.
بدأ صووت الاغاني يعلوا بالصاله والكل يرقص ويفق ومبسوطين بأجواء الحفله النأأيس...
حرمه 1: ووه جمال ورزانه وبعد رقص ما شاء الله.
حرمه2: اي والله مو ناقصها شي .
أم لورنس بفخر: عشاان تعرفون ان ولدي ماياخذ إلا وحده حلووه بجماله .
هاجس وهي تتمايل بخصرها وترقص مع عبير بنفس الحركات واللكل منبهر فيهم.
&&&&&&&&&&&
فارس: خير وش صاير.؟
دكتور ابراهيم وفريق الطبي ورا فارس : حادث اصطدام والبنت بحاله صعبه.
فاارس: طيب فحصتوها.؟ شفتوا وش الخطير.؟
دكتور ابراهيم: فحصناها ولازم عمليه سرريعه ومافي جراحين غيررك يعرفون لهالحالات.
فارس: طيب يلا توكلنا على الله.
دخل غرفه العمليات ولبس اللبس الخاص فيه
وبدأ بالعمليه وكانت العمليه بساقها والعمليه كاانت مرا دقيقه و أي خطأ ممكن يسير اعاقه وماتقدر تمشي مرا ثانيه.
&&&&&&&&&&&
بدوا الضيوف بالانصرااف وهاجس ماودها الحفله تخلص
اولا عشان انبسطت حيييل وماتبي تهزيئات وكلام لورنس يخرب عليها.
ثانيا انها بتنام ع الارض.
دخل الكل على غرفه النوم بعد يووم كان مرا مرهق بالنسبه لهم.
عبير: يلا تصبحين على خيرر.
هاجس وهي تترجأ عبير: لاتنامين اجلسي عندي بليزز.
عبيرر: حبيبتي والله تعبانه وانتي بعدد قوومي نامي يلا.
هاجس بصوت لايخلو من الحزن: تيب ..
لاحظت عبـيـرر ان هاجس تـتحاشى لورنس مهما كاان وتحاول تبعد عنه.
طلعت بحبات الدرج بكسل وخوف ورجفه من أن تلاقيه.
فتحت بااب الجناح بشوويش وانتشررت ريحه عطرها بالغرفه الي غطت على ريحه عطرره.
توجهت للتسريحه تنزل الاكسسوارات وتشيل الميك أب.
رتبت الاكسسوارات بالعلبه الخاصه فيهم وكان يراقب حركاتها الهدائه وباين عليها الرجفه والخووف منه
ماينكر جمالهااااا الي سحره انوثتهاااااااا الطاغيه كل ركن بجسمها يصررخ بالانوثه والنعومه.
مسكت قطعه من القطن تمسح الميك إب وهذاا الي زااد من وده لقربها.
مسحت بالقطنه بخفه على بشرتها وعيونهاا ورقبتهااا.
حط رجل على رجل وهو يحاول يمسك نفسه.
راحت للكبت فتحته واخذت قميص نووم طويل لنصف الساق عشان يسترها لكن كانت اكمامه بنص كم وناعم من حرير
ولونه أسوود > هو الون الي يحبه لوورنس > لكن ما كانت تعرف ان هذا لونه المفضل..
&&&&&&&&&&
دخلت الحمام اخذت لها شور سريع .
وولبست ملابسها بالحمام عشاان مايشوفها بالروب حق الحمام .
طلعت من الحمام وكانت لافه المنشفه على راسها فكتها ونشفت شعرها بالسشوار
ومابعد انظاره عنها ولا حتى شووي.
وترتها انظاره وسارت بجسدها قشعريره.
هواء السشوار ينفخ على خصلات شعرهاا الذي تتطايرر معه.
خلصت سشوارها .
واخذت بطانيتها ومخدتها من الكبت واتجهت للمطبخ مكان نومتها.
لورنس بغرور: لحظه هه.
هاجس: ....................
لورنس: تجين الغرفه وتسوين الي تبين من غير لاتقولين لزوجك تبي شي.
هاجس: بس انت قلت اني خدامه!!
لورنس: لا وبعد تردين من غير نفس.
هاجس الي تتحشاى المشاكل: تيب يازوجي شنو تبي.؟
لورنس والي نفخ صدره وبااااااانت عليه الجاذبيه أكثررررررر واكثرر: ابي تسوووين لي مساج زي الي قبل رااسي يعورني
بسرعه يلا
هاجس اوووووووف هذا وقت صدق انك غثيث: اووكي.
لورنس: روحي مكانك ع السرير انا باخذ لي شور واجي.
هاجس: تيب.
كلها 10 دقايق وهو عندها لبس البيجامه السوداء بنفس لوون قميص نومها.
هاجس يووه شكله قاصد يقلدني
لالا يمكن يقول انا الي قلدته شلون مانتبهت ملابسه اكثرها أسود قلم الي بجيبه اسوود
وسيارته سودا وفص الخاتم الي بأيده اسوود صدق لايق علييك الاسود لانه زيك عتمه ومظلم وموحش وشرير.
انسدح ع السرير وراسه بحضنها.
كانت تحس بتعب وشووي بتنااااااام مكانهااا من النعاااس لانها تعبت حيييييل بالحفله.
لورنس بلهجه أمر :: يلا أبدي.
هاجس: ..................... سكتت وبدت بعمل المساج له.
غرزت اناملها بلطف ونعومه بين خصلات شعره حس براحه مابعدها راحه.
بعد ساعه ..
حاولت تبعد عنه عشان تروح تنام مكانهاا .
تزحزحت ببطء عن السرير لكن ايد لورنس كااان أقوىء:لالالا يبااااا لاتتركني ووحدي يبااا ليش تركتني وخليت المسؤليات علي وبكى.....
تقطع قلبها عليه وحزنت .
بقت مكانهاا وكملت له المساج لحتى ماغلبها النعاااااس والتعب ونااااااااامت جنبه.
..................