_-_-_-_-_-_-_-_-_-_
> البارت التاسع <
معقووله ناااامت بالــ............
قاام من السريررر بسررعه وهرع الى المطبخ.
وقف عند بااب المطبخ وانظااره الى الجسد الضعيف الذي يحويه الانكساارر منذ الصغرر نائمه في سلاام على ارضيه المطبخ وكاان تحتهاا
مجرررد غطاء خفيف لايدفيء طيرر صغيرر رغم هذاا راضييه بالي هي فيه لكن ماتررجع لببيييت ابوهاا
مسح دمعه حااره نزلت على خده الصلب وقررب منها وهو يتظاهر بالقسووه : قووومي بسك نووم
يلا قووومي بسررعه لاااقومك بطريقه ثانيه ماتعجبك.
هاجس: هممم "وهي تفررك عيونها" نعم.؟
لورنس بصلابه: قووومي يلاا بسك دلع.
هاجس((اي دلع الله يسااامحك بمووت من البررد))
هاجس: تيب بقووم"حاوولت تستجمع قواها لكن ماقدررت جسدها النحييل الضعيف كان يمنعهاا والبررد الي يغزوو
اطرافها كاد ان يجمدها.
مسكت رااسهاا من الدووخه وكادت ان تقع
لورنس وبصووت لايخلو من الرعب: اناا ماحب الدلع يلا قوومي مااني فاضي لك ورااي شغل .
هاجس: ............
قاامت تسحب اقدامهاا بكسل اتكت على المغسله بتغسل وجهاا لكن هناا ماقدررت تتماسك أكثررر لأن جسمهاا
ماتغذا من امس وكاان جسمهاا نحيييل خاالي من اي غذااء
سمع صووت ارتطام وهرع بسرررع الى الحماام.
لوورنس وهو يسندهاا له ويضررب على وجهاا بشووويش ويكب ماء عليه: هااجس هااجس قوومي ((يووه نسييت انها ماكلت شي من امس صدق انك وحش يالورنس ))
اتصل ع الخادمه تجيب الفطور لها فووق وتكثر الاصنااف من الاكل ((هالمررره بخليهاا تاكل علىى كيفها لكن المرره الثانيه على كيفي اناا))
غسل لها وجهاا لحتى ماصحت : مشكوور تعبتك معي.
لوررنس وهو يستطرد: طيب الحييين اخليك تفطررين انا عندي دواام مع السلامه .
هاجس: مع السلامه(( صدق لايق علييك الحناان والعصبيه ابد ماتصلح لك))
اخذت لهاا شاور بعد ماطلع لأن وجوده يجمد كل خلايا جسمها عن الحرركه وخااصه صووته القووي الحاد الذي لايخلو من كل نبراات الشهامه والرجوله
طلعت من الحماام ولبست جينز ازرق على بلوزاا سماويه وعليها حزااام فووشي على الخصرر وفيونكه على شعرها فووشي وغلووس ورردي خفيف مراا
ورسمت عيونها بكحل ناظرت نفسها بالمرايه نظره اعجااب وابتسمت
طلعت ع صاله الجنااح وكاان الفطورر جاهز ماترددت بالاكل لكن غصت من اول لقمه يوم تذكررت كلام لوورنس القاسي لها .
لكن قسووته تهون عند قسووه ابوهاا
&&&&&&&&
أم لوورنس: شفييك بس مستعجل من يوومك ماتترك شغلك اترركه انا دكتوره وياكثر البزارين يحتروني بالمشفى بس اجلتهم .
لورنس: طيب اسف يالغاليه يلا تامررريني لو بغيتي..
أم لورنس: والله يا ولدي طريقه زواجك فاجتنا وانا بفررح فييك زي أي والدة عشاان كذاا اناا...
لوورنس: ايواا كملي.؟
أم لورنس: عشاان كذاا انا بسووي حفله وحددتها بكراا في بيتناا وعزمت الناس وحضرت كل شي بس حبيت يكوون عندك علم .
لورنس بأبتسامه تذووب الصخر: بس كذا.؟ سوووي الي تبين يالغاليه كلنا تحت امررك .
قام وهو يبووس راسها : يلا يالغاليه تاخررت
أم لورنس وهي تناظر الساعه: وانا والله تأخررت على دوامي.
يلا مع السلامه.
لورنس: مع السلامه.
راحت مع فاارس بنفس الدوام كلهم ولورنس بالشركه.
&&&&&&&&&&&&&&&&&
حسست بملل مو طبيعي بالبيييييت الكل راايح دواماته إلا هي.
هاجس: أمممم خليني اتطمن على اختي والله اشتقت لهاا وش مسوويه لحالهااا عند سااره.
رفعت التلفوون ودقت رقم بيتهم .
مع رنه التلفوون تزداد نبضاات قلبها.
اخيراا رفعت السماعه وكااانت ساره مرت ابوها.
ساره بغضب كالمعتاد: ميين معي.؟
هاجس: ................((لييييييتك للعمى بس مستنره عند التلفوون))
ساره: ووجع توجعك اا انت ولد وبتغازل و اقوول ياعساك ما تفرح.
هااجس ((يمامي على دعواتها)
وسكررت الخط.......
ارتمت ع السرير تبكي وتبكي من الالم والقهرر اختها هي الوحييدة الي بقى لها من ريحه الوالده ماتقدر تطمن عليها
اإأإأإهـ يادنياا العذااب..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في مكاان بعيد بعيد جدا عن ارض ابطالنا.
في امــيركــاا ((لووس أنجلوس))
عبد الاله: رتبت لك رحلتك بطيارتك الخاصه استاذ ع المملكه العربيه السعوديه بكرا الصبح.
جراح: حلوو رتبت الاغراض واشتريت كل الي كتبته لك بالورقه.؟
عبد الاله: ايه طااال عمرك كل شي تماام .تامر بشي ثاااني؟
جراح : سلامتك . فيك تنصرف الحين.
أإأإأإهـ ياجرااح كبررت وحققت حلم الوالد انك تصير كابتن طياار وكل الناس يحترموونك ويقدروونك
ولك هيبتك ومركزك الاجتمااعي .
تنهد تنهيده طوويله واتكى بظهره على كرسيه الي كل يتمنى يجلس فييه غمض عيوونه ببطء وهو يفكرر.
صاار عمرك 31 ياجراااح ولالقيييت الانساانه الي كنت تحلم فيهاا .
وش اسووي هذي حيااتي ويمكن ما القاها بعد.
ليش انا فاكر بالزواج يووه صدق اني للحين مراهق ههههه.
استطرد الافكار من رااسه وقام من كرسيه لنافذه كبيرره كبيرره جدأ من الزجاج الصلب القووي الذي لايكسره
اي شي وهو يفكر بأهله بالسعوديه كيف لاشافوه حقق حلم الوالد وصاار اكبر من ماحلم فيه ابووه وامه.
صاار شي كبيرر والكل يفتخر بذكر اسمه.
وغياابه عن ارض الوطن دام 6 سنين مو قليله ابد.
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
خالد : يلا قلبي برووح الدوام تبين شي.؟
رانيا وهي ماودها ان خالد يرووح: أإأإه وتظاهرت انهاا بتدوخ.
وسرعان ماسندها خالد.
خالد بخووف: شفييك حبيبتي .
رانيا: أإأه بطني خلاص احس اني بوولد.
خالد: اودييك المشفى قوولي حبيبتي واناا كلي تحت امررك.
رانيا وهي تبتسم مما اذهل خالد: ابييك تجلس عندي لاترروح.
خالد: يانصاابه تكذبيين علي
رانيا: شسووي اذا ماسويت كذا مااجلست عندي دقايق.
خالد وهو يبووسها على خدودها: ياروح وعيون وقلب خالد لعيوونك ماني رايح بس لاتخوفيني عليك مرا ثانيه.
رانيا بدلع: انشااء الله.
خاالد: يلا تعالي (( وشالها وراحوا في عالم اأخر))
&&&&&&&&&&
لوررنس: فواز فنجاان قهوه لو سمحت
فواز: انشاء الله طال عمرك.
دخل مكتبه وبدا يتصفح جريده اليووم وبدقائق والقهوه على طاولته.
اخذ رشفه من القهوه .
وهو يقرأ خبر اعجبه بالجريده تعود يقراه دئما.
شركه المبارك ال ...... الذي يديرها رجل الاعمال السعودي لورنس ولد مبارك ال ...... تحقق اعلى نجاحها في اسواق الاسهم والبورصه..
ابتسم ابتسامه جذاابه ^_* تذووب كل مافي عنده بالمكتب .
وبدت افكاره توديه لعالم ثاني.
ليش قسيت معهاا نومتها في المطبخ حرمتها من الاكل حرمتها ضحكتها
ليش انت قاسي لهدرجه يا لورنس.
اأإأإهـ بسس
ادرري ظلمتك معي بس مجبوور مجبوور أسكت ولا اقولها ليش انا اسوي معها كذا
&&&&&&&&&&&&&
صالح وهو لساته نايمه وبين احضانه فايزه و مبسوطين مرا
فايزه: حبيبي قووم تاخرت على الدوام.
صالح: لاتحاولللللين تبعديني عندك وشدهاا له اكثرر .
فايزه: حبيبي بقوولك شي.
صاالح: قوولي ياحبي.
فايزه: لاززم نكشف عند الدكتورر "وبتردد" ودي يكون عندنا اطفال...
صالح: طيب من عيوني اليوم العصر نرووح.
فايزه: حلوو.. "وبحده"ودوامك ماتبي تروح له.؟
صالح: لااليووم اجازه اخذتها لاني مرا مشتاق لك. يلا سكتي خليني ابووسك..
فايزه وهي مررا مستحيه.: ....................