عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 58  ]
قديم 01-05-2011, 12:35 PM
ذيابي ذرب
عضو مميز
الصورة الشخصية لـ ذيابي ذرب
رقم العضوية : 6060
تاريخ التسجيل : 21 / 12 / 2008
عدد المشاركات : 524
قوة السمعة : 17

ذيابي ذرب بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي

(( الحلقه السادسة عشر ))


وفجاءه صار شي .. وهالشــي اللي صـار بندر حاول يعرف منو تكلم زوجته وهي سـاكته ما تبي الضرر لـ ريم
وضحت عشانها وسكتت .. ولا شعوريآ بندر قال لها روحي بيت اهلج انتي طالق وطلع من البيت وامه تناديه
وهو مو رآضـي وطلع برا البيت وآسرار طاحت اول ماسمعت كلمة انتي طالق ولا تدري شنو تسوي وريم

تصارخ وتضرب نفسها وتقول انا السبب والام واخوانها مايدرون شنو السالفه للحيــن وقعدو يحاولون يقعدوون اسرار
وهي طايحه وياخذونها للمستشفى وتقعد بالطواري ساعتين وهي منصدمه وويجي الدكتور ولا يدري عن شي اسرار كانت شبه هادئه وصارت احسن شوي .. ولا شعوريا يكلم اسرار ويقول انتي حامل يـا اسرار قالت ايه قال ربنا
بيعوضك ان شاء الله بذريه صالحه والطفل اللي في بطنك لازم تسقطينه لانه مات واصبح من طيور الجنه وتجلس

تبكي وتصارخ وريم لا حول ولا قوة ودها تذبح نفسها وتجي تقرب من اسرار وتحضنها وتحاول تهديها واسرار ما تدري شنو تسوي ما في يدها شي وام نايف المسكينه ماتدري عن شي وتبكي وياهم بس يالله هذي سنة الحياه وكل شي
مكتوب ولازم نرضى بالواقع .. وويوم هم طالعين من المستشفى تدق اسرار على بندر ومايرد عليها وام نايف اتصلت
عليه ورد وتسئله وينك قال انا موجود قالت تعال للبيت قال ان شاء الله بجي يا يمــ ــه .. ويوم سكر التلفون وهو
مادرى ان اسرار فقدت اللي ببطنها .. قالت اسرار لـ ام نايف خالتي ياليت توصلوني بيت اهلي وام نايف تسئلها ليش قالت بس بروح ارتاح عندهم لين يهدا بندر وان شاء الله يصير خير .. قالت اوك بس شنو تبي تقولين لـ اهلج قالت ماعليج انا بدبر نفسي يا خالتــي .. ويوصلونها البيت وتدخل على اهلها ويسئلونها شفيج قالت لا بس مشتاقه لكم ووجها كان تعبـان .. وام نايف وعيالها يروحون لبيتهم وكان بندر موجود بالبيت وكانت نفسيته مره تعبانه ويوم شآف ريم جلس يسولف وياها ويحسب ان زوجته هي اللي تخونه سبحان الله ان بعض الضن اثم .. وينصحها
يقول وانا اخوك شفتي شلون وانا رجال هادئ ومو عصبي تنرفزت وصار اللي صار ويجلس يعلمها وتنزل دمعة ريم لا شعوريا وهو مايدري ان السبب كله ريـم .. ويسئلها شفيج ياريومه تبكين قالت لا مافي شي بس حرام اسرار ماسوت شي قال لها ماني فاهمج وضحي اكثر .. قالت له اسرار ماكانت تكلم الرجال وهي تعرفه قال اجل منو اللي يعرف هالرجال غلطان هو .. وليش تناديه با اسمه شعرفها فيه .. قالت يابندر طلال هذا .. انا اللي اعرفه مو اسرار ويتغير وجهه قال لها ماني فاهمج .. ياليت توضحين لي اكثر قالت له طلال اللي كلمته اسرار .. هذا انا اعرفه صار لي سنين واسرار .. عرفت اني اكلمه وبندر لا شعوريا قبل تكمل السالفه ويقوم عليها ويقعد يضرب فيها وامه تجي تحاول تحجزه وتلاقي الباب مسكر طبعا امه كانت مو قاعده عندهم بس كان هو وريم .. ويضرب فيها ويجي اخوها
يوسف ويكسر الباب ويدخل يمسك بندر وتصير سالفه كبيره وريم بكل مكان ضربها ويحاول ينفلت من اللي ماسكينه ولا يقدر يبي يضرب فيها ويحلف انه غير يذبحها ويذبح طلال هذا .. وامه تقول انت شفيك منو طلال هذا انت شنو صاير لك .. ماتبي تفهمنا شي زين فهمنا نبي نعرف شنو صاير .. خلنا نتدخل قال يا يمه
هالبنت جابت لنا العار هالبنت اللي واثقين فيها ومعطينها كل شي باعت نفسها والله يستر من اللي مانعرفه للحين ومسويه فيها مربية اجيال وهي اكبر صايعه ويقعد يسب فيها .. ويلعن ويطع ــن في ريــم ولا شعوريــآ .. تجي ريم وترد عليه بكلام واول ماسمعه .. سكت بندر .. وهالكلام اللي قـاله نعرفه الحلقه الجايـه ان شاء الله


كآتب روايات
طلال
عايش
الرشيدي




[font=comic sans ms][size=6][color=darkred]الى اللقاء في الحلقه القادمه
[/color][/size][/font]


توقيع ذيابي ذرب







!!



إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي