عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 56  ]
قديم 27-04-2011, 04:55 PM
ذيابي ذرب
عضو مميز
الصورة الشخصية لـ ذيابي ذرب
رقم العضوية : 6060
تاريخ التسجيل : 21 / 12 / 2008
عدد المشاركات : 524
قوة السمعة : 17

ذيابي ذرب بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
(( الحلقه الخامسه عشر ))
وطبعا اسرار .. شافت بالمطعم .. ريم ومع حبيبها طلال ولا تدري شنو تســوي لانها لحظة صمت وبنفس الوقت لحظة قهــر وخوف على ريم وخلال ثواني تغير تفكيرها تجاه ريم .. وبندر لاحظ عليها قال يا اسرار شفيج انتي عسى ماشر من يوم قلنا لج روحي جيبي الكيكه وانتي بالج مشغول مدري بشنو انتي فيج شي احد مزعلج بشي قولي لي
ترا انا زوجج قالت لا ياقلبي مافيني شي .. وتضحك عشان تبعد الشك عن بندر المهم ويوم وصلو للبيـت ..
اتصلت على ريم عشان تبي تطمن هي رجعت للبيت او للحين .. المهم وترد الشغاله وتقول لها ريم مو هنيه
وتستغرب وصارت تحاتي ريم ولا تدري هل تقول لبندر او لا المهم وتتصل على تلفون ريم بعد تقريبا ساعه
وترد ريم وتسلم عليها وبعد ماسلمت تسئلها قالت شفيج اليوم ماجيتي معانا قالت لا والله بس كنت تعبانه شوي
ومالي خلق لكن عسى ربي يرزقج بولد او بنت حلوه تجنن يآرب واذا جت لج بنت سميها ريم اوك ههههههه
ويضحكن مع بعض المهم مر يوم تقريبـا وقالت اسرار لزوجها انا بسير على اهلك مشتاقه لريم وقال لها اوك
آبشـري من عيـوني .. ويوديها للبيت وبعد ماسلمت على خالتها واخوان بندر جلست تسئل ريم شلون
المدرسه وياج ان شاء الله انها زينه وترد ريم اي والله الحمد لله زينه قالت اسرار زين وين كتاب التحضير
حقج قالت فوق بداري .. قالت اسرار اوك بشوفه ممكن عشان لو صرت مدرسه اتعلم منج قالت ريم اوك
واسرار ماتدري من وين تفاتح ريم بالموضوع وتقرا كاتبها التحضير وتشوف واجب معطيته الاستاذه ريم للطالبات
تعبيــر عن هدام ثقة الاهل .. وطبعا كاتبه تحت بنفس الواجب جمل تساعد الطالبات على فهم العنوان من الجمل اللي كاتبتهم هروب البنت من اهلها للبحث عن الحب الغير ديني .. كسر البنت عفتها للدخول لعالم السعاده الممنوع
وجمل كثيــره .. وتستغرب اسرار ولا تدري شنو تقول لها قالت ريم انا مو فاهمه هالواجب ممكن تشرحين لي
قالت اوك وتجلس تشرح لها وبنص الشرح تصرخ اسرار وتقول حرام عليج هذي صفة من صفات المنافقين تقولين
للطالبات شي وانتي تسوين هالشي حرام ليش سويتي جذي ياريم .. وتبكي اسرار .. وريم تبي تفهم شنو السـالفـه
والمهم وتقول لها انتي كنتي باليوم اللي طلعنا نتعشى برا كنتي وينج قالت ريم انا كنت بالبيت قالت لا مو صج جذابه
قالت ريم لا ما اجذب انا قالت انتي كنتي بمطعم ... مع واحد حرام عليج ليش هدمتي ثقة اهلج فيج لييش تسوين جذي انتي شنو ناقصج المهم ريم استلسمت للا امر الواقع وقالت يا اسرار انا اعترف اني سويت هالشي وهو غلط
لكن شنو اسوي انتي لو تعرفين طلال منو ماتلوميني والحب اعمى وانا بقول لج سالفتي والصدف اللي جمعتني مع طلال
عشان تعرفين اني غبيـه لاني دخلت بحب انسان صـادق وانه جاء وخطبني وانا رفضت عشان تعرفين شنو سبب حبي له .. وتبكي ريم وهي قاعده تقول السـالفــه واسرار تمسح دموعها وتعتذر منها يا ريم خلاص انا اسفه
بس هالشي اللي تسوينه ترى غلـط وانتي انسانه متعلمه ومفروض انتي تعلميني مو انا اعلمج .. وتحاول اسرار توسع خاطر ريم ويضحكون مع بعض شوي وفجاءه دخل بندر .. ويشوف ريم تبكي واسرار تضحك ولا يدري شنو السالفه قال ريم شفيج عسى ماشر زعلتج اسرار بشي بطقها ويضحك لان بندر يحب اخته ريم ويغليها قالت لا ماكو شي بس تذكرت موضوع ويجلس بندر يفكـر ولا يدري شنو يسوي المهم قالت اسرار لبندر انا بنام عند ريم اليوم
قال بندر خلاص دام تبي تنامين انا بنام عند اخواني بعد من زمان عنهم مانمت عندهم .. وينـامون كلهم .. وريم
واسرار يسولفون وشوي يدق تلفون ريم وترد اسرار قالت طلال صح قالت ريم ايه قالت عطيني انا بكلمه .. وتجلس تكلمه قالت شوف يا بن الناس اللي تسويه شي غلط .. وتجلس تكلمه انه يجي ويخطبها وهو يفهمها ان اهله رافضيـن
المهم وهي تكلم بالتلفون يدخل بندر فجاءه ويشوفها تكلم وهي حذفت التلفون .. ويجلس يصارخ بندر عليها وتبي تفهمه وتجي ام نايف وفجاءه صار شي .. تعرفونه بالحلقه القادمه


[font=comic sans ms][size=6][color=#8b0000]الى اللقاء في الحلقه القادمه[/color][/size][/font]


كاتب راويات
طلال
عايش
الرشيدي


توقيع ذيابي ذرب







!!



إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي