
05-04-2011, 04:40 PM
|
|
تكفون الفزعه
تكفون الفزعه يالربع الفزعه ابي توقيع رهيب
من يسويلي توقيع عليه الابيات اللي بتوقيعي القديم
والصوره نفسها تكفوووووووون
| توقيع مرشد الصقعان |
|
يادار وين اللي بحبه سباني=اللي عليه اشتاق واشتاق واشتاق
يادار حبي له يفوق المعاني=كم مرتن جيته من الحب منساق
أجيه وأشواقي عليه أتحداني=في موقعن دونه ينشن الارياق
مايرحم اللي من زمانه إيعاني=متقاسمن غير الشقاء هم وافراق
|
|