عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 51  ]
قديم 04-04-2011, 12:49 PM
ذيابي ذرب
عضو مميز
الصورة الشخصية لـ ذيابي ذرب
رقم العضوية : 6060
تاريخ التسجيل : 21 / 12 / 2008
عدد المشاركات : 524
قوة السمعة : 17

ذيابي ذرب بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
(( الحلقه الرابعة عشر ))

وطبعا بندر .. الشي اللي شافه .. .. .. انـه شـاف من الموجودين وراعي الشقه وجنبه البنات
ابوهـ اللي صار لهم اكثر من سنتين مايعرفون عنه شي ولا يدري شنو يسوي .. ويفكر وربعه برا
يبي يداهمون الشقـه .. ويتصلون على بندر ولا رد عليهم وقالو اكيد انه فيه شي نبي نداهم الشقـه ونشوف
الوضع آحسـن .. ويداهمون الشقه ويتلفت وراه بندر والا ربعه اللي يعرفون ابوه يطالعون ببندر ولا يدري
شنو يقول لهم .. وصارت عيونه هي اللي تسولف شنو اللي بداخله .. ويمسكونهـم .. كلهم ويحصلون بالشقه
آنواع من المخدرات .. وكلها صارت على ابو نايف لانه الشقه بآ آسمـه .. وصار بالسجن ابو نايف وطلع عكس كلامه يوم كان يتوقع انه عياله يبي يتخلون عنه ما احد وقف جنبه الا عياله وام نايف وصارو يزورونه بالسجن ..
وندم ابو نايف على اللي سواه .. طبعا انحكم ابو نايف بسجن ثلاث سنوات .. والكل تخلى عنه ولا احد وقف
جنبه الا عياله .. وهذا الشي عكس اللي فهمه بعياله لكن اقتنع بشي يسمى الدنيا مدرسـه .. وعرف ان الدنيا
فيها تجارب حلوه وعواقبها حلوه ولهـا تجارب شينه وعواقبها ضاره .. وهذي هي سنة الحيـاه يوم لك ويوم عليك ..

ومرت الايـام ..

بندر كان نايم .. وتجي تقعده زوجته اسرار عشان يقوم ياكل فطور .. ويطالعها بوجها ويقول لها شفيج ياقلبي
عسى ماشر وجهج ما ادري شفيه اليوم .. وترد عليه لا ماكو شي بس تعبانه شوي .. ويقوم يغسل ويروح ياكل
وبع ـد ما اكل قال لزوجته قومي نبي نروح مشوار قريب .. وهـ ـي ترد مالي خلق والله قال راح يصير لج خلق
يالله قومـي .. وتروح تلبس ملابسها وتطلع وياه ويروح لمستشفى خاص ويسوي فحوصات على زوجـ ـته .. وهو كان برى يحاتي زوجته وتطلع له تقريبا بعد نص ساعه وهي تضحك ويقول شفيج قالت .. الدكتوره وراها مبروك زوجتك حامـل وهو يطير من الفرحــه ومو مصدق ويرد على الدكتوره الله يبارك فيج وهذي احلى بشاره
مشكوره يادكتوره على هالخبر الحلو .. ويطلع هو وياها من المستشفى مستانسين .. ويروحون يتغدون بمطعم برا البيت .. وقال سمعي اسرار نبي نخلي هالخبر مفاجاءه لا اهلج واهلي زين .. قالت اوك ولا يهمك .. اللي تامر فيه .. وبعد الغداء اتصل على امه بندر ويجلس يسلم عليها قال يمـه لج بشـاره عندي وخبر راح يخليج مستانسه قالت شنو قول لي قـال لا إذا جيت لج العصر ان شاء الله قالت اوك انتظرك .. ويوم خلصو غداء ويركب هو وزوجتـه ..
ويروحـون لـ بيت ام نايف .. وهي يالله قول شنو الخبر قال لا لما يجتمعون كل اخواني ويوم اجتمعو كل اخوانه وخواته
ويقول لهم الخبـ ـر ويستانسون ويقعدون يدعون لـه وينقز يوسف يالله عـاد البركه فيك اعزمنا على احلى مطعم هههههههه ويضحكوون قال بندر تستاهلون متى تبون بس وتبونه غداء والا عشاء .. قالو لا نبيه عشاء ويتفقون
على عشاء يوم الاربعاء .. ويجي يوم الاربعـاء .. ويلبسون يبي يروحون وكانت ريم ماتبي تروح وياهم لانها تقول تعبانه شوي .. وقالو اوك خليج بالبيت براحتـج .. ويطلعون ام نايف وعيالها واسرار .. ويستانسون بالعشاء
ويضحكوون .. وتقوم اسرار تبي تروح تجيب كيـكـه كبيـره طالبتها من المطعم .. وطبعا اسرار واهل بندر كانو قاعدين بغرفه كبيـره بنفس المطعم .. واول ماراحت تبي تطلب الكيكه من نفس البنت اللي تسويها بالمطعم .. وتبي تسئلها هي جاهزه او لا .. وسئلتها قالت لها اوك دقايق بس وتكون جاهزه .. وهي راجعه للغرفه اللي فيها بندر واهله ومستانسه طبعآ.. شافت لهآ شي مو مصدقه ورجعت بسرعه للغرفه وكانت وجهها متغير ولا تدري شنو تقول
لبندر لانها ماتخبي عليه شي .. وبندر يسئلها اسرار شفيج لا يكون الكيـكه مو حلوه لا تفشلينها وهي تبتسم ابتسامه
هادئه وتقول لبندر لا الحين تجي الكيكه وتغير الموضوع .. واول ماجت الكيـكـ ـه ويجلس بندر يقطعها وياكلونها ويستانسون .. وهم راجعـييـن كان بالها مشغول اسرار ولا تدري شنو تقو لبندر .. وطبعا اسرار .. شافت بالمطعم ..



[font=comic sans ms][size=6][color=#8b0000]الى اللقاء في الحلقه القادمـه


كاتب روايات
طلال
عايش
الرشيدي

[/color][/size][/font]


توقيع ذيابي ذرب







!!



إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي