(( الحلقه الحادي عشر ))
وام طلال تقول لولدها والله ياوليدي طلال انا بقول لك شي
هالبنت ما ادري آحسها شايلها بقلبها شي .. بس تناظر فينا
وكآنها تعرفنا من زمان ..انا اول ماشفتها وعرفتنا حنا منو
تغيرت لدرجة ياولدي حنا نسولف ونسئلها وهي تجاوب هاه
ما اسمع .. كآنها مو ويانا طول الوقت .. ويرد طلال على امه
يمه والله ما ادري ولا قال لـ آهله .. شي ابدآ
ويتصل ابو طلال على بندر .. ويكلمه وبندر ما يدري شنو يقول له
قال له والله يابو طلال انا لي الشرف اني اناسبك بس تعرف ..
اللي مايعرفك مايثمنك .. وانا سئلت عنك وانت رجال ونعم فيك ورجال كفو والله
ووصدقني اني لي الشرف اني ازوج ولدك بس .. شكل مافيه نصيب .. وابو طلال يقول
زين شنو السبب قال ابد ما من اسباب بس الله يرزقه ويوفقه ان شاء الله .. ويسكر التلفون ابو طلال
ويروح لـ ام طلال وطلال ويقول لهم انهم رفضو .. وطلال ليش شنو السبب .. وابو طلال يقول ما ادري
بس الزواج قسمه ونصيب ياولدي وتبي تلقى اللي احسن منها ان شاء الله .. وطلال يتضايق ويروح يطلع برى البيت .. ويدق على رقم ريم ويطلع مسكر تلفونها .. وكان يعرف رقم اختها نوره .. ويدق على رقم نوره وترد
قال شلونج شخبارج .. ممكن اكلم ريم .. قالت اوك دقيقه .. ويكلم ريم ويسلم عليها ويقعد يقول لها شنو السبب رفضتيني قالت .. له اول كنت آبيك وشاريتك وكنت تسوى بنظري الدنيا ومافيها بس الحين للآسف ماتسوى ششي ابدا .. وانت تعرف السبب انا انقرصت منك ومستحيل مستحيل مستحيل ارجع لك واعيش وياك ببيت واحد مستحيل .. اموت ولا اكون وياك او ارجع لك .. وتسكر التلفون بوجهه ويدق يدق يدق ولا ترد وتقول لـ أختها تغير رقمها .. وطلال من حال لحال وكل يوم ينتظر ريم عند المدرسه لين اضطرت ريم تغير مدرستها ولا صار يعرف وين مدرستها .. وطلال كل شوي تكلمه امه ابي اخطب لك فلانه ورافض طلال وياولدي بخطب لك ويرفض ..
تعلق بريم وعرف انها الانسانه اللي صج انسانه بمعنى الكلمه .. انسانه طيبه .. وندم على كل شي سواه وياها غلط ..
وتمر الآيآم ..
وتكلم ام نايف ولدها بندر انها تبي تخطب له .. وقال اوك يمه اللي تشوفينه .. وتروح تخطب له من
وحدها تعرفها وتعرفون اول لازم خطبة حريم بعدين خطبة الرجال .. وتكلمها وقالت لها ام سعد والله يشرفنا
وابرك الساعات والله .. واحنا موافقين يا ام نايف .. وتروح للبيت ام نايف وتكلم ولدها قالت تراني خطبت لك ياولدي .. وام سعد موافقه بس بكره نبي نروح وانت اخطب من الرجال قال اوكيه .. ويجي يوم بكره وتروح
ام نايف وبنتها ريم ونوره وبندر واخوانه يوسف وبدر .. ويوم وصلو البيت ويدخلون ويكلمون ابو سعد .. ويرحب فيهم .. وكلمه بندر قال انا جاي اخطب منك يابو سعد بنتك آسرار .. ويرد ابو سعد قال ابرك الساعات والله ويشرفني اني ازوج رجال مثلك وشرواك وانت رجال صعب نلقى مثلك بالزمن هذا رجال خلوق وطيب وابن اصل وفصل .. ويحدوون كتب الكتاب .. يوم الخميس .. ويجي يوم الخميس ويروح بندر واهله ويعزم ربعه .. ويجتمعون ويكتبون الكتاب بندر على اسرار .. ويستانسون ويتعشون العشاء .. ويحدد ابو سعد مع بندر متى تبي الزواج قال بيوم الخميس اللي بعد الاسبوع الجاي قال اوكيه .. على خير ان شاء الله ويستانسون مع بعض ويوم طلعو .. بندر واهله وامه بس تسولف عن اسرار واخلاقها مره بنت طيبه وانيقه .. ومتعلمه .. ويوم شافتنا كانها من زمان تعرفنا ترحب فينا وتسولف وتضحك ويانا .. وام نايف قاعد تسولف وينقز يوسف قال يمه اهم شي حلوه او لا لا تصدمين اخوي هههههههههه ويضحكون كلهم .. ويرد بندر قال انا مايهمني الا دينها واخلاقها بس .. وترد امه عليه قالت كفو ياولدي وهذا احسن شي فيها واما الجمال انت تشوفها وراح تدعي لي طول العمر .. وينقز يوسف قال اقص ايدي هههههههههههه .. وبندر قال اقول اسكت انت يعني تبي تتزوج وحده حلوه قال .. ان شاء الله
هههههههههه ويضحكون ويوصلون البيت .. ويدخلون .. ويروحون ينامون .. وكلن راح بتفكيره .. بغرفته والكل اخذه تفكيره .. بس ريم اخذها تفكيرها لطلال .. وليش انا سويت وياه جذي .. وليش ماوافقت عليه ..
ومن هالسوالف .. المهم وتقعد تفكر ويحوس فيها تفكيرها .. وتمسك تلفونها تبي تتصل .. ومتردده .. وشوي تتصل على طلال .. ويرد طلال واول ماعرفها قال لها شي انجنت ريم مو مصدقه ..
وإذا تبي تعرفون شنو قال لها .. انتظروني الحلقه الجايه ..
[/color][/size][/font]
كاتب روايات
طلال
عايش
الرشيدي