عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 01-11-2007, 04:10 AM
يوسف العبسي
عضو فضي
الصورة الشخصية لـ يوسف العبسي
رقم العضوية : 2064
تاريخ التسجيل : 27 / 8 / 2007
عدد المشاركات : 818
قوة السمعة : 19

يوسف العبسي بدأ يبرز
غير متواجد
 
مميز فن التعامل مع الاخطاء ....؟
تأمل العيب عيب مثله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


*يقول علي بن ابي طالب رضي الله عنه:من رضي عن نفسه كثر الساخطون عليه.



يقول سقراط لاتردن ذي خطا خطافإنه يستفيد منك علما،ويتخذك عدوا.


*تستفيد كسب ثقة الجاهل اذا لم تعارضه في ارائه.




*من يناقش الاحمق عليه أن يتحمل أخطائه.

*قال الحكماء ينتقم الانسان من عدوه بإصلاح نفسه.


*ليس هناك خطأاكبر من عدم الاعتراف بالخطا.

*اخجل من عيوبك وليس من تصحيحها.


* الندم هو اكتشاف الخطأ بعد فوات الأوان.


خالص التقدير والاحترام
اخوكم
يوسف العبسي


توقيع يوسف العبسي

اشرب من الدله لو كلها سم ......ما هز فنجالك ولا اقول كافي
مادام من يمناك تقولي سم......بسم الله اشرب وكل سمك عوافي

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

ALFohrr@hotmail.com

 

 



Facebook Twitter