السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ناصر كلمناك بخصوص شعر نظم وشعر المحاوره وقلنا لك يا ناصر اهنيه محاااوره فقط ورديت علينا وقلت يا الربع مافيها مشكله تصير سوالف وضحك ويكتبون ابيات نظم تخدم شعر المحاوره قلنا ماكو مشكله واحددت ابيااات النظم عشره بيوووت فقط لا غيررر
واليوم اشوفها صارت قصايد بصدور وقلووب شعارهااا ياماشاء الله يا مشاء الله