اخواني بني رشيد في قلعة المجد كثر الهرج والمرج حول الحفل المقام قبل اسبوع تقريبا واللي حضر فيه شعار من بني رشيد وشعار من القبايل الاخرى والحقيقه الحفل طيب والشعار فيهم البركه كلهم متقاربين بالشعر لاحد يتوفوق على احد
وهذه الحفلات وهذه الشعار في كل زمان ومكان اما انها تصير هذه الصجه والجه مايجب عليكم انا والله رجل خارج الموضوع ولكن يوم اشوف بعض الردود كانكم ماشفتم حفل غير ذا الحفل وشعاره ارجو الكف حتى لاتنتقدكم القبايل الاخرى والموضع شبه منتهي والله يوفق الجميع
اخوكم البرمكي العراقي العبسي الرشيدي