الموضوع
:
مع التحية والتقدير
عرض مشاركة مفردة
رقم المشاركة : [
1
]
30-04-2010, 11:59 PM
سكوتي عذابي
عضو مميز
رقم العضوية : 10286
تاريخ التسجيل : 28 / 4 / 2010
عدد المشاركات : 623
قوة السمعة : 17
من ابناء القبيلة
غير متواجد
مع التحية والتقدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعضاء منتدى قبيلة بني رشيد الأفاضل
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
أُسَجّ ـلُ حُضُوْرَ ... رُوْحِيَ المُنهَكةَ }
وأَحَاسِيسِيَ الطّاغِيَةَ ..}
لا أُخْ ـفِيْكُمْ سِراً ..
سَعَادَتِي .. لا تُوصَفُ .. وَشُعُورِي لـِـِـا يُسطّر ..}
.
.
فَقَطْ لأَنّي هنا .. { وُجُوْدِي بَيْنَكُمْ يَعْنِي لِيَ الكَثِيْرَ ..
سَأصَافِحُ قُلُوبَكم الطّاهِرةَ .. وأُعَانقُ أَحْرُفَكُم العّذبةَ .. .
سَأَكُوْنُ لَكُمْ كَمَا تُرِيَدُوْن ...
{ نَجْتَمِعُ لِنَرْسُمَ البَسْمَةَ عَلَى مُحيّانَا }
{ وَنَكُوْنُ قَلْبَاً وَاحِداً فِي أَجْسَادٍ مُتَفَرّقةٍ }
{ لِذَا كُنْتُ هُنَا ...
بِدَاخِلِي الكَثِيْرُ .. وَاخْتَرْتُ مُنْتَدَاكُم لِيَكُونَ } / مُتَنَفّسِي
فَأَرْجُو أَنْ يَكُونَ لِي قَضَاءٌ بَيْنَكُم ...
/
أَخِيْرَاً ...
لَكُمُ جَزِيْلُ شُكْـٍـٍـٍرِي
أخوكم أحــــــــــمد بن مطيران
اقتباس
سكوتي عذابي
مشاهدة الملف الشخصي
ابحث عن المزيد من مشاركات سكوتي عذابي