الموضوع: ღ ..حلم وردي.. ღ
عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 243  ]
قديم 26-08-2009, 04:27 PM
رواية
كـاتـبـه مـُمـيـزه
الصورة الشخصية لـ رواية
رقم العضوية : 1883
تاريخ التسجيل : 30 / 7 / 2007
عدد المشاركات : 6,699
قوة السمعة : 25

رواية بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
************************************************** *****
كانت الساعه السابعه ليلا حين خرجت ندى من غرفتها...كانت تعبه فاستغرقت في نوم عميق...مشت قليلا في
الردهه ثم توقفت عند باب غرفة نوف.
..ترددت قليلا ثم طرقت الباب...سمعت صراخ نوف من الداخل"مين؟" همست ندى ببطء "أنا...ندى" لم يصل ندى أي رد.
وحين أقنعت نفسها بالنزول إلى أسفل,فتح باب غرفت نوف لتشاهد ندى مصعوقه آثار الدموع على وجنتي نوف.
شهقت ندى قائله"نوف...ايش صاير؟!"
قالت نوف بهدوء مميت"ادخلي ندى"
جلست ندى على الكرسي ثم نظرت إلى نوف تستحثها على الكلام.
نوف"تذكرين أم ناصر...اللي سلمت علينا بزواج نوره"
ندى"ايوه أتذكرها...ايش فيها؟"
همست نوف"جت اليوم هي وولدها ناصر..سكتت لبرهه ثم قالت كانت تخطبني لولدها ناصر"
سكتت ندى ولم تستطع أن تتفوه بكلمه واحده..فأكملت نوف حديثها"بعد ما راحوا..ناداني الوالد...وطلب رأيي"
أمسكت ندى أنفاسها رعبا وهي تعلم ما في قلب ابنة عمها...
أكملت نوف"أنا رفضت...بحجة اني بكمل دراستي..واني ما أفكر بالزواج"
طأطأت نوف رأسها ثم مسحت دمعه كانت قد تسللت من بين أهدابها.
نوف"أبوي ضغط علي..وسلمان قال الرجال هذا ما ينرفض ..وأمي كانت مؤيده لرأي سلمان"
همست ندى"وانتي ايش رأيك؟"
تطلعت إليها نوف متسعة العينين ثم قالت"رأيي أنتي تعرفينه يا ندى...يا أكون لطلال أو مو لازم أتزوج"
تنهدت ندى قائله"وطلال وينه الحين؟"
أغمضت نوف عينيها بقوه ثم تركت الحريه لدموعها بالنزول...سمعتا طرقات خفيفه على الباب...التفتت ندى
قائله"مين؟"
فتناها إليهما صوت هند من خلف الباب"أنا هند...افتحي نوف بسرعه"
تطلعت ندى إلى نوف تستأذنها فهزت الأخرى رأسها علامة الموافقه...تقدمت ندى ثم فتحت الباب...القت هند
التحيه بسرعه ثم جلست بجانب نوف.
هند "صحيح الكلام اللي قالته أمك لأمي يا نوف"
ندى"أي كلام؟"
هند"خطبت ناصر لنوف..."
نوف"مسرع الأخبار الشينه تنتشر"
هند"وليش شينه؟!الولد من أفضل الرجال..وأخوي ماجد دايم يمدح فيه"
وضعت نوف يديها على أذنيها"بس...ما أبي أسمع شي"
قالت ندى بهدوء"هند...لا تضغطين على نوف"
وقفت هند قائله بصوت جامد"نوف...انتي تتمسكين بسراب"
تطلعت نوف إليها برعب"ما فهمت؟"
هند"لا انتي فاهمتني زين....أنا أتكلم عن طلال"
تأوهت نوف بشده بينما قالت ندى"انتي تعرفين يا هند؟!"
هند"طبعاً...صحيح كنا صغار...لكن ميل طلال لك كان واضح"
همست نوف بضعف" أحبه يا هند...أحبه"
صرخت هند قائله"الحب اللي تتكلمين عنه وهم...حب طفوله وانتهى"
نوف"هند...لا تذبحيني..لا تقولين كذا...طلال يحبني"
هند"اصحي يا نوف...طلال من كبر ما عمره بين حبه لك...صح أو أنا غلطانه"
سكتت نوف قليلاً ثم قالت بهدوء"كان محتفظ بدبدوبي...لو ما يحبني ما احتفظ فيه"
جلست هند بجانبها ثم قالت"الدبدوب مو دليل حب..هذا ذكرى من الطفوله ...بس"
همست ندى"خلاص هند...نوف تعبت"
هند"أنا أصحيها من أحلامها الورديه...اللي ما أدري وين ممكن توديها؟!"
قالت نوف بعناد" أنا أحب طلال ومستحيل أكون لغيره"
هند"الحب هذا في الأحلام..في الروايات...لكن الواقع غير"
صرخت نوف"هند...حرام عليكِ"
هند"أنا لو ما أحبك كان ما جيتك أول ما سمعت الخبر...الفرصه وجت لعند باب بيتك.....لا ترفضينها"
نوف"اللي يسمعك يقول ان قطار الزواج بيطوفني لو ما وافقت"
هند"حنا بنات..افهمي...الوحده مننا تنتظر نصيبها كل يوم وكل ساعة..مو مثل الشباب..متى ما فكر بالزواج أخذ
اللي يبي..يا بنت الوحده مننا ما تصدق يجيها واحد مثل ناصر..انسان مثقف متدين وأخلاقه عاليه"

نوف"هند ...هذا انتي حصلتي على فيصل من أفضل الشباب..ومازلتي رافضته"
هند"أنا وضعي مختلف"
نوف"وين الاختلاف؟!"
هند"أنا أعيش الواقع ...أما انتي غرقانه مع أحلامك"
همست نوف"طلال مو حلم..."
هند"انتي بتجننيني ....طلال وينه الحين؟!لو كان يحبك كان اتصل...ارسل أحد يخطبك..أو أعطاكِ اشارة أمل..نوف
طلال مجرد حلم طفولي ويا ليت تنسينه"
تجمد جسد نوف ثم قالت في نفسها"معقوله...بالبساطه هذي...انسف حبي اللي كبر معي ..اللي عايشته بكل ثانيه
وبكل دقيقه..معقوله أنسى طلال وأرضى بنصيبي...."



************************************************** ***************

في اليوم التالي كانت ندى تعد العشاء مع أحد الخادمات...كانت ترتدي بيجامة خفيفة سكريه..وقد رفعت شعرها
الأسود إلى أعلى..
كانت منهمكة بإعداد طبق المكرونه بالباشميل المفضل لديها حين دخل سلمان....نظر سلمان إلى وجه ندى الجميل
مصعوقاً..قبل أن يدير ظهره ويتنحح.
غطت ندى وجهها بـ(الجلال) تقدم سلمان وقد جف حلقه...أخذ قطعه من الجزر ليلهي نفسه ثم قال"كيفك ندى؟
قالت ندى بجمود"بخير"
تنحنح سلمان قبل أن يقول"ما باركتي لي على الخطوبه"
قالت ندى بهدوء"مبروك"
لم يشعر سلمان بهذا الموقف المحرج من قبل "كيف الدراسه؟"
قالت ندى بسرعه"تمام....اعذرني انتهى شغلي وبروح غرفتي"
ابتعدت ندى مسرعه بينما ضاعت كلمات سلمان قال في نفسه"معقوله فيه جمال كذا يمشي على الأرض"
وصلن ندى غرفتها وقبل أن تفتحها نادها صوت "ندى...لحظه"
التفتت ندى لتتطلع إلى وجه عزيز عليها... قالت بهمس"هلا محمد"
تقدم محمد ثم قال لها هامساً"أنا رحلتي بكره للندن...توقف قليلاً ثم قال...ان كان مازال في قلبك لي مكان فأرجوا
انك تعطيني لو اشاره بسيطه....على الأقل ممكن اني أتمسك بأمل...وأسافر وأنا مرتاح"

قبل أن تتفوه ندى بكلمه كان محمد قد اختفى مسرعاً في آخر الرواق ومن بعده إلى أسفل.
تطلع محمد إلى ساعته في صالة المغادره...بقي على رحلته ربع ساعه...كان قد ودعه في المطار والده,سلمان
وفيصل.
أخذ كوباً من الشاي ثم حمل حقيبته الصغيره...القى على المكان نظرت وداع أخيرة فقد لن يشاهده قبل سنه من
الآن.
فتح حقيبته لكي يخرج الجواز حين استرعى انتباهه علبة جالكسي ...غضن جبينه متعجباً فهو لم يضعها
مسبقاً...فتحها برفق وكأنها متفجرات.
وجد ورقه صغيره قرأ ما فيها (سأنتظرك..ندى) نظر حوله غير مستوعب ما قرأه..و.كاد أن يغمى عليه فرحاً...
************************************************** *************
دخلت نجلاء إلى مجلس النساء.
نجلاء"السلام عليكم"
أم سلطان"عليكم السلام"
سلطان"هلا وغلا باختي الغاليه"
ام سلطان" كيف الدوام اليوم بالكليه؟"
نجلاء" الدوام زين ولله الحمد...رغم انه علينا ضغط محاضرات"
سلطان"الله يعينكم"
ام سلطان"أخبار البنت صديقتك اللي بأولى....عساكِ اعطيتيها الكتاب"
نجلاء" مين؟ ..ندى...طبعاً وفرحت كثير"
اقترب سلطان من أخته قائلاً بهمس"ندى؟؟ مين؟؟"
نجلاء"هذي سلمك الله طالبه في سنه أولى انجلش"
سلطان"أها...اسم ندى حلو...أعتقد انها مو سعوديه"
نجلاء"هههههههههه لا سعوديه...وما ألومك اسم ندى نادر هنا..وهي الاسم الوحيد في قسم اللغه الانجليزيه"
قال سلطان بهدوء مميت" قلتي لي انها بسنه أولى"
نجلاء"طبعاً...ما شاء الله جمال وأخلاق...يا حظ من ياخذها"
سلطان"هي ندى ايش؟"
نجلاء"ندى الـ( ) ليش تسأل؟"
سلطان"لا أبد...تصدقين طلعت قريبة واحد ما أصحابي "محمد"
نجلاء" سبحان الله شفت كيف اني أعرفها وانت تعرف قريبها...صدفه حلوه"
اتكأ سلطان بجسده إلى الخلف ثم قال بتشدق "فعلاً صدفه حلوه"
وأكمل في نفسه"والله وقدرت أوصل لك يا ندى...أقصد يا مغروره بجمالي"
************************************************** *********
انتهى البارت لا تحرموني تعليقاتكم


توقيع رواية
الحياة أقصر بكثير من كل حلـم رسمناه فـَ‌ أملئها بـِ الأستغفار...!