الموضوع: ღ ..حلم وردي.. ღ
عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 189  ]
قديم 21-07-2009, 09:41 AM
رواية
كـاتـبـه مـُمـيـزه
الصورة الشخصية لـ رواية
رقم العضوية : 1883
تاريخ التسجيل : 30 / 7 / 2007
عدد المشاركات : 6,699
قوة السمعة : 25

رواية بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
(البـــــــــارت الخـــــــــامس عشر)

ترجلت ندى من السيارة...ابتسمت وهي تشاهد المخيمات الممتدة على طول النظر.كانت مثبته فوق رمال ذهبيه قد
أحاط بها بساط خفيف من العشب....
أمسكت نوف بيد ندى تستعجلها "بسرعة خلينا نحجز خيمة قبل العجز"
ضحكت ندى قائلها"كلها خيمة...لا تحسبيها فندق"
غمزت نوف قائلة" فيه خيام موقعهن استراتيجي"
ندى"كيف؟ تطل على البحر يعني"
نوف"هههههههههههه لا تطل على مسطحات رمليه"
كان المخيم يتكون من قسمين: قسم للرجال وفيه خيمة متوسطة الحجم وأخرى كبيره ...أما مخيم النساء فيتكون
من خمسة خيام متوسطة الحجم يتوسطهن خيمة أخرى أعدت لتكون بمثابة مطبخ وقد سورة الخيام لمزيد من
الخصوصية.
صرخت رحاب"وااااااااو دباب"
نظرت ندى إلى مجموعة من الأطفال يقودون دبابات باستمتاع....
قالت نوف "لاحقين على الدبابات"
كانت رحاب منجذبة للدبابات بحيث لم تنتبه لحديث أختها ,قالت بعد برهة"بطلب من محمد يحجز لي"
ضحكت نوف قائله "محمد ضد ركوب البنت الدباب...اطلبي من سلمان"
غضنت رحاب جبينها قائلة"أبنتظر سلمان لي يطلع من المستشفى......مستحيل"
قالت لها نوف"أجل جربي حظك مع محمد"
خرجت رحاب بحثاً عن محمد.....وصل أبو سلمان وأم سلمان والجدة...
أبو سلمان"هاه ...ايش رأيكم يا بنات"
نوف"روووووعه"
الجده"ما شاء الله المخيم كبير"
أم سلمان" بصراحه زين.....ونظيف"
ندى"أحلى ما فيه انه بعيد عن باقي المخيمات"
أبو سلمان"طبعاً...عشان كذا احنا حجزناه"
دخل زياد وقال بضيق"انتم للحين تسولفون يا بنات...الأغراض من يشيلها"
قالت نوف بتشدق"وحنا ليش جايبينك؟"
صرخ زياد"يمه سكتي بنتك"
أم سلمان"خلاص انت وياها....يالله معي ننزل الأغراض"
كانت ندى ونوف يرتبن الأغراض حين أتت رحاب باكية...اقتربت منها ندى "ايش فيكِ رحوبه"
قالت رحاب وهي تبكي"محمد رفض أركب دباب...يقول انتي كبرتي الحين"
قالت نوف باستهزاء"قلت لك ...ما سمعتي كلامي"
مسدت ندى شعرهاا وقالت"وينه محمد الحين؟"
رحاب"واقف بحوش الرجال بعد ما حجز ثلاث دبابات"
همست ندى"عنده أحد؟"
رحاب"لا"
ابتسمت ندى"اوكي بروح أقنعه..وأوعدك أجيب لك واحد"
ضحكت نوف"دام ندى دخلت بالموضوع...اعتبري موضوعك منتهي يا رحاب"
أخذت ندى (جلالها) ولم تعر نوف بال... خرجت مع رحاب بحثاً عن محمد. كانت خائفة من أين تبدأ؟ لكن دموع
رحاب أجبرتها على اتخاذ الخطوة .
وجدت محمد واقف يتأمل السماء تنحنحت ثم قالت" محمد"
التفت محمد بسرعة غير مستوعب أن التي تقف أمامه ندى وتحادثه "هلا ندى...آمري"
هزت ندى كتفيها ثم قالت بتردد" رحاب نفسها بدباب "
ابتسم محمد "وهي اللي طلبت منك تجين "
قالت ندى بسرعة"لا أبد.....أنا جيت من نفسي"
وقف محمد يتأملها حتى أحست ندى بذلك فقالت بهمس"اذا ما عندك مانع"
قال محمد بهدوء"لا طبعاً ما عندي مانع"
صرخت رحاب"صحيح يا محمد"
نظر محمد الى ندى ثم قال" عشان ندى...لكن لا تبتعدين عن المخيم"
قفزت رحاب من الفرحه ثم قالت "وعد ما أبعد يا محمد"...ثم جرت مسرعه لكي تأخذ لها دباب..اقترب محمد وقال
لندى"راضيه الحين يا ندو" ابتسمت ندى قائله" راضيه يا ولد العم" نظر محمد اليها ثم قال في نفسه "ومتى
ترضين علي؟"
قالت ندى"عن اذنك" ثم خرجت وقد تركت محمد يتقلب على نار حبها.
وصلت سيارة أبو ماجد....قفزت هند ثم نظرت إلى الشمس المائلة إلى المغيب....دخلت المخيم لتشاهد ندى و نوف
مشغولات باعداد الحلى والقهوة....
وضعت هند يديها على خصرها قائلة"يعني بديتم بدوني"
نوف"بسم الله علينا....الواحد أول ما يدخل المفروض يسلم"
ندى"هلا هنوده...حياكِ"
هند"نوفوه متى تتعلمين الذوق من ندى؟"
نوف"علمي نفسك"
هند" على الأقل أفضل منك"
نوف"أقول انثبري.....جبتي الحلويات اللي وصيتك عليها"
رفعت هند حقيبة كبيره قائلة"ايه....لكن انقهري ماني مطلعتهم"
قفزت نوف وبدأت بشد حقيبة هند التي بدورها تمسكت بها بقوة وهن يصرخن ويضحكن.
توقفت سيارة أبو طلال بالقرب من المخيم .تقدم ماجد ومحمد لتحيتهم.
كانت نوره تتطلع إلى ماجد في حين كان واقفاً يتحدث مع فيصل...قالت في نفسها"يا نااااااس وربي كشخه ذوق"
كان ماجد مرتدياً بنطال جينز وفانيلة رمادي بياقة طويله.
اقتربت نهى وصرخت في اذن نوره" ما تبين تنزلين؟"
ضربتها نوره على كتفها قائله"وجع....وقفتي قلبي"
قالت نهى باستهزاء"أنا اللي وقفت قلبك...أو؟"
نظرت إليها نوره بحنق"أو ايش؟"
هزت نهى كتفيها وقالت بلا مبالاه" أو حبيب القلب"
صرخت فيها نوره"انقلعي عن وجهي لا أرتكب فيكِ جريمة"
خرجت نهى من السيارة قائله "خليكِ تتعفنين بالسارة وانتي تراقبين بعض الناس"
صرخت نوره"لحظه ...انتظريني"
خرجت نوره من السياره وهي تشعر بعيني ماجد تتبعانها من خلف نظارته الشمسيه وقد ارتسمت ابتسامه رقيقة
على شفتيه اطاحت بقلبها وكادت أن تقع لولا رحمة الله ....
دخلت نوره المخيم وهي تشاهد نوف ونوره في عراك مرح.
قالت" انتم لمتى بتكبرون"
نوف"فكينا من بنت خالتك البخيله"
دخلت رحاب وشروق وهن يصرخن بمرح"تعالوا شوفوا الشباب احجزوا لنا مجموعه من الدبابات"
نوره"ونااااااااااااسة...الليله ستشهد سباق حامي......... من يتحدى؟"
قالت هند باستهزاء"كل سنه تتحدين....وتاخذين المركز الأخير"
صرخت نوره"تكذبين"
هند"تذكرين يا نوف لما طاحت نوره هي ودبابها السنه اللي فاتت"
نوف"هههههههههه ايه كانت مسخره"
نوره" المشكله كانت بعباتي.....لفت بالكفر"
هند"دايم تحطين العذر على عباتك المسكينه"
قاطعتهن ندى وهي تعلم أن حديثهن لن ينتهي" نوره....ما تجي سارة؟"
نوره"لا للأسف...تقول انها تعبانه وما تقدر تجي"
هند"يا حبي لها والله اني من زمان عنها"
نوف" الله يهنيها...ثم التفتت الى رحاب قائله رحوبه ما حجزوا لنا دبابات"
قالت رحاب وهي تغمز لندى"محمد حجز لندى الدباب الأحمر"
صرخت نوره"وشمعنى يحجز لك...وأحمر بعد؟!"
قالت هند بابتسامه واسعة" هل فيه أخبار حلوه بالطريق؟"
شعرت ندى بحرج شديد فقالت بهمس"ما أدري عنه...أكيد رحاب تبالغ"
قالت نوف مدافعه"لا أخبار ولا هم يحزنون...بنت عمه وحسبة اخته ويحجز لها...فيها شي؟!"
غمزت نوره قائله" وليش ما حجز لك يا نوف؟!"
ندى"أنا ما أعرف للدباب"
نوف"ولا يهمك..أنا أعلمك"
دخلت أم فيصل قائله"انتم لكم ساعة تسولفون ونسيتم القهوة"
نوره"سمي يا أم فيصل....ثواني والقهوة عندكم"
هند"خاله ترى التأخير كله من نوف"
وضعت نوف يدها على خصرها"لا يا شيخه....والله التأخير منك يا بخيله"
تنهدت نوره قائله"الله يعين...بدينا"

**************************************************
يتبع


توقيع رواية
الحياة أقصر بكثير من كل حلـم رسمناه فـَ‌ أملئها بـِ الأستغفار...!