بسم الله الرحمان الرحيم اكمل لكم قصصنا
القصة السادسة:-
كان عندنا ملحق في الحوش ينامن بيه الخدامات وهوه عبارة عن غرفتين وحمام وهذا الملحق كل من اتى به من الخادمات وان طال الزمن يجب ان يشوفن الجن فمرة كان عندنا خادمة هيه وزوجها فلبينية وفي يوم من الايام أتتناء خادمتنا وهيه تبكي بكاء حار قلنا لها ماذا بكي قالت لامي ماما انا مافي ابغئ اجلس ابدا ابدا قالت امي لماذا احد قال لكي شي قالت لا انا ابغى روح وانا ابغى روح وتبكي هيه وزوجها ولم تعلمنا بما حدث لها قلنا لها طيب اصبري حتى نجلب لنا طباخة واذهبي قالت لا لا انا ابغى روح ما في اجلس ابغى روح قدام اربعين يوم يجب ان اذهب قبل الاربعين يوما ونحن نستغرب ونقول حينما ذهبت لماذا اربعين يوم وقلنا لا فصاحت وبكت وقالت اجعلوني عند بيت ابنا عمنا وكانوا جيراننا قلنا لماذا قالت انا وزوج حق انا أتانا رجال طوييل مرةومسكني من رقبتي وخنقني وقال لي ان لم تذهبي بعد اربعين يوم سوف تموتيين وهيه تبكي بحرقه وكانت ليست مسلمة فسفرناها لبلادها
القصة السابعة:-
وفي نفس الملحق اللذي اخبرتكم عنه اتتنا خادمه اسمها هيئ ومع خادمات ثانيات في يوم من الايام خادمتنا هذه صرحت وصاحت صيحه خفنا ان يكون اصبها شي واتتنا تجري وتصيح هيه والخادمات ويقولن ماما ماما قالت امي نعم ماذا اصابكن ماذا اصابكن قالن لنا كنا جالسات ونتحدث مع بعضنا البعض فاتانا جني لم نرائ ولكن امسك بكتوفنا بقوة جدا وقال لنا باللغة الاندنوسية ((هباكبر)) وتعنى باللغة الاندنوسية كيف الحال <ويمكنكم ان تسئلو اي خادمه اندنوسية ماذا تعني هباكبر>قالت امي لهن وهن يبكن تعوذن من الشيطان واقرن ايات تعوذن من الشيطان ونفس الخادمات كان عندهن مسجل كانن يسمعن الاغاني وفي يوم وجدن شريطهن اللذي هوه بالاغاني الاندنوسية مسجل على اصوات صراخ قوية فخافن واسمعننا اياه فخفنا عليهن امرناهن ان لا ينمن في هذه الغرفة وينامن في الغرفة اللتي بجنبها
القصة الثامنه:-
وفي نفي هذا الملحق كانت عندنا خادمة سرلنكية اسمها ماني وفي يوم كانت نائمة في هذة الغرفة المشئومة وعندما أتت الساعة ثلاث ليلى تقول خدامتنا ماني ان النوم ذهب عني وكنت مستريحة على ظهري ومقابلة بوجهي اللى الشباك وكان يفتح على الحوش تقول سمعت خطوات بجانب حجرتنا تمشي وقلت في نفسي من هذا وتقول كانت الدريشة او الشباك مفتوح وكنت اسمع الخطوات تقرب الى الشباك فكنت مغلقت النور وكان الحوش منير قليلا تقول رأئيت مرئة طويلة جدا وشعرها ابيض ليس فيه سواد مرة بجانب الشباك فدخلت وفتحت باب حجرتي تقول اني لم اصتطع ان اصرخ او ان ابكي او ان التفت اليها تقول كنت اتظاهر بالنوم واحس بها تقترب مني حتى اتت ووضعت وجهها في وجهي وتظحك ظحك مريع وكان في وجهها تجاعيد وكانت خادمتنا مسيحية تقول فقلت في نفسي بسم الله تقول فذهبت عني ثم قمت فبكيت وايقضت الخادمة التي بجنبي
القصة التاسعه:-
في نفس هذا الملحق مع خادمه جديجة اسمها ليلى كانت ليلى تستمع اللى الاغاني في تلك الغرفة ومطفئة النور وكان الوقت تقريبا 8 ليلا ولم نجلس في تلك الليلة الا والخادمات اتيننا يرقضة ويقولن لامي ماما ما ما ليلى راس عور ليلى راس عور قالت امي اعطيهى حبب فيفا دول وذهبن واعطنها وبعد دقائق اتنا وقالن لنا ان ليلى اغمي عليها فذهبنا اليها ورششنا على وجهها الماء فلم تقم وعصرنا الليمون في انفها ولم تقم وشممناها طيب فلم تقم كانت شبه متسنجة فحملناها وذهبنا بها اللى المشفئ ووفقت هناك وقلنا ماذا بكي قالت رجال رجال قلنا من رجال قالت رجال طويييل امسك رقبه انا واضرب انا سم سم بابا قلنا من من اتعرفينه قالت لا لا هوه سم سم دخان راح ادخل في جدار عرفنا انه جن وعرفنه انه من الغرفة المشئومة وقلنا نامي انتي واخواتك الخادمات في الغرفة الثانية وضلت خادمتنا لا تفارق المطبخ اللذي في داخي الفيلا وكانت قبل هذا تقضي اغلب وقتها في غرفتها وحينما نناديها تتجاهلنا او تتصيقة الى ان اتهى الجني وصارت تجلس في داخل بيتنا فبارك الله في هذا الجني اللذي جلسها عندنا وجعلها تترك الاغاني
القصة العاشرة:-
انا نحن هجرنا بيتنا هذا الى بيت اخر فسكنا عمي زوج خالتي فيه فاثث بيته وقرر ان يسكن في هذه الحجرة التي بها الجن ويجعلها مجلسا له وحذرناه منها ونهيناه لا كنه لم يحذر ولم يزدجر وفي يوم كان جالس بها يقول كان ياتيني قط اسود فيجلس ولا يذهب اقول له هش فلا يذهب اتي اليه فلا يذهب قلت في نفسي فل اترككه ومع مرور الايام كان هذا القط ياتي اليه دائما ويجلس وينظر اليه لا يفارق عينة يقول عمي كنت اوجس منه خيفتا وانظر اليه يقول فظهر من القط صوت ادمي يتكلم ولا ارئ القط يتكلم لاكني اسمع الصوت منه يقول لي لا تخف فخفت وذهبت وقريت ايات وجلست وقلت في نفسي انا مجنون اخاف من جن فقال في اليوم التالي يقول اتاناي هذه القط كنت اتعوذ من مرارا وتكرارا واقوا اعوذ بالله منك فلا يظرني وفي يوم اتاني هذا القط وقررت ان اتحدث معه وقلت اهلا ومرحبا تعال تتقهوا معي يقول فرائيت ضل قط ياتي الي ويقترب حتى جلس امام (الطوفرية((التي يظعون عليها ابريق القهوه والشاي)) يقول وكان القط الاسود عند الباب وضلاله اتاني فسكبت له الشاي يقول واللله اللذي لا اله الا هو اني ارئ الشاي ينشرب وبياله الشاي لم تتحرك واني ارى الشاي ينقص وينقص حتى يفضى وهوه يقول لي اني مسلم واني لا اذي البشر وقل لي ماذا تريد وانا انفذة لك قلت لا اريد شيئ يقول كانت تاتيني قطط مع هذا القط الاسود وكنت اطعمتها في هذا اليوم سمك تونى وفي اليوم التالي رائيت مكتوب على الورقة شكرا لاطعامنا من التونى وكان عمي كل يوم يجلب لنا قصص عنهم حتى اتهموه انه موسوس من كثرة قصصة فقال في نفسة ان جلست في هذه الغرفة تجننت وققر ان يترك المجلس اللذي كان به الجن واخلاة وقفلة وجعله مخزن وكان الناس يضنون انه موسوس ولم تكن من عاداته الوسوسه او انه فيه هبال بل كان رجل عاقل وحينما هجر هذه لم يجلب لنا اي قصص عن الجن وعرفنا حيتئذ انه صادق لانه من يوم ما خرج من هذه الغرفة لم يذكر انه اتاه جن ولم يكن يذكر من قبل ان يدخل في هذه الغرفة انه اتاه الجن ومن يوم ما ترك ذاك المجلس الا وهوه بخير وطيب