عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 7  ]
قديم 10-09-2008, 01:51 AM
**الرشيدي**
(ذيب الهـــــــDـــــــــــــوى)
الصورة الشخصية لـ **الرشيدي**
رقم العضوية : 1307
تاريخ التسجيل : 11 / 4 / 2008
عدد المشاركات : 706
قوة السمعة : 18

**الرشيدي** بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
شنو تتوقعون بيصير بالبارت الياي؟؟؟
هالمرة ابي توقعاتكم بدون اسألتي
يلا ابي ردوود تشرح القلب

*****الجزء الرابع و الأخير******
&الانتقام الايجابي&

ودي ابكي لين ما يبقى دموع
ودي اشكي لين ما يبقى كلام
من جروحٍ صارت بقلبي تنوح
ومن هموم حرمت عيني المنام
انطفت في دنيتي كل الشموع
والهنا ما يوم في دنيا يدام
.................................................. .........

في يوم من الايام و بعد مروور ثلاث اشهر على وفاة الاسرة ، فجر ماكان عندها أي شي تتسلى فيه فقررت انها تدخل الشات على الاقل تلقى من اتسولف معاه و يلهيها عن فراق الاحبة ، و فعلا دخلت فجر الشات بنك "عاشقة محرومة المنال" :
"عاشقة محرومة المنال" : السلام عليكم
جاكور : وعليكم السلام
حسوني : وعليكم السلام
فاضية : وعليكم السلام
جاكووور : ليش محرومة المنال؟؟
"عاشقة محرومة المنال" : هذا حظي مع الدنيا انكتب
فاضية : شكلج حزينة واايد
"عاشقة محرومة المنال" : أي والله ترى دخلت الشات ارفه عن نفسي و انسى مو ازيد همومي
حسووني : حبيبتي شكلج متعذبه بحياتج
جاكور : أي مسكينة بقولج شي على الخاص ممكن
بالخـــــــــــــاص :
جاكور : هلا حبيبتي
"عاشقة محرومة المنال" : من الاخر ولا اطلع
جاكور : خلاص خلاص بس ابي اكون صديقج

و استمرت مثل هالمحادثات ايام و تطورت الى ان فجر ضافته ايميل و لكنها ما حبته اهيا بس متقبلته، جاكوور حبها و قرر ان يخطبها من ابوها عقب ما عرف بكل اللي اتعاني منه وفعلا بعد يومين خطبها ولكن المفاجئة عندما عرف ان فجر مشوهة فتراجع عن قرارة ، فجر قررت انها ما تدخل الشات مرة ثانية ولا اتقرب عنده و بتعيش حياتها طبيعية و اتحاول انها ما اتحسس ابوها بحزنها ، وفعلا مع ارادة فجر القوية و نظرات الامل اللي مسيطرة عليها استطاعت انها اتطلع ابوها من الهم اللي اهوا فيه و قدرت نوع ما اتحسسه انها قريبة منه و انه مو وحيد و في احد الايام خطب فجر رجل اقدر اقول انه غني وجمال فجر ما اتخذت القرار لانها ما راح تنسى ناصر وراح تظلمه معاها ، ولاكن ابوها ارغمها على الزواج لانها لازم تنسى اللي راح و تبدي مع الحياة صفحة جديدة .

الدنيا علمتني و غربتني و عذبتني
وخذتني من اغلى الاحباب
من كثر ما شفت و سمعت كثير ملامة
بقول يالله السلامة بقول يالله السلامة
.............................

فجر :اااه منج يا دنيا معقولة انا اخون ناصر مرة ثانية و اتزوج ليش..؟ هل انا صج ما استحق حبه لي وانا كذابة بس والله والله احبه مادري شسوي اخاف ارفضه واكسر خاطر ابوي و كلمته واخاف اقبل اتزوجة راح اخون ناصر للمرة الثانية ياربي ساعدني ، لا خلاص برفضه حتى لو ناصر تخلى عني.

راحت فجر لابوها و اللي متقدم لها (مرزوق) عصب مرزوق و طلع من البيت و اهوا يهدد فجر ان راح يخليها تندم على رفضها له و يأدبها .

بوخالد : فجر حبيبتي ليش رفضتيه ؟
فجر : بابا انا قايلتلك من اول اني احب واحد
بوخالد : فجر حبج ماراح يكون حقيقي سراب لانه ما تقدملج وانتي موقادرة اتقوليلي اسمه
فجر : لا حبي له حقيقي بابا انا احب ناصر <<وبدت تبكي
بوخالد بحنان : خلاص حبيبتي انا مقدر حبج له وماراح اضغط عليج اكثر من جذي
فجر : بابا انا ادري اني اذيتك معاي بس صدقني ما راح اقدر اتخيل حياتي مع غير ناصر
بوخالد : فجر تدرين وين ناصر؟ او حتى جم رقمة ؟
فجر بحزن : لا اهوا زعلان علي من يوم تزوجت ، وسافر عشان هالسالفة و غير تلفوناته عشان ما ادق عليه .
بوخالد : وتتوقعين اللي سواه ناصر صح ؟ هل اهوا حافظ على حبه لج عشان انتي اتحافظين على حبج له
فجر : بابا ناصر مايدري اني تطلقت بنفس اليوم اللي سافر فيه ، واهوا قرر يبتعد عشان اعيش حياتي بعيدة عنه و عن ذكرى حبنا .
بوخالد : واللي يعطيج رقمة ..؟!؟!
فجر : صج صج بابا عندك رقمة
بوخالد : أي عندي بس راح اتقوليلي شنو قلتوا ولازم اتفهمينه انج اتحبينه وانج تطلقتي
فجر : والله احبــــــــــــــه
بوخالد : وترى ناصر سمع كل اللي دار بينا
<<فجر خذت التلفون من ابوها و صعدت دارها و صكرت الخط منه لانها تبي تحفظ كلامها اللي بتقولة و تمحي التوتر من صوتها لان ناصر يحس فيها ويعرف كل شي من صوتها ، فجر محتارة اتخاف اتدق و تنصدم فيه تتأكد انه تخلى عنها ، صارت الساعة 12 بليل و دقت فجر :
فجر : الو
ناصر بجفا : هلا
فجر و بدت تبكي : ناصر والله ماكان قصدي والله القدر لعب لعبته القذرة معاي ناصر انا احبك
ناصر: فجر اللي صار صار ولازم تنسين كل اللي بينا
فجر : لا يا ناصر ماراح انسى و لو ما رديتلي راح اعيش على ذكراك
ناصر : .......................لا جواب
فجر و بدا ينسمع صوت بكيها : ناصر انا تطلقت من احمد بنفس اليوم اللي سافرت انت فيه
ناصر : فجر لا يكون تطلقتي عشاني انا ماراح ارد
فجر وزاد بكيها : ناصر تطلقت عشان مسكوه الشرطة ، ناصر رد لي الله يخليك ناصر انا ماعندي الحين غيرك و غير ابوي الكل راح و خلاني وحيدة بدنيتي نا....نا....ص.... طوووووووووط فجر ما تكلم
ناصر : فجر فجر اشفيج فجر فجر
فجر : .............لاجواب
<<واشوي اشوي بد يطلع صوت
مرزوق : علي علي انا خدرتها اخذها و اربطها و بعدين طلعها من البيت
علي : يلا اوكي
<<ناصر سمعهم و تحسف الف مرة انه الحين اهوا مو عندها و توجه لبيت فجر ولاكن بعد فوات الاوان خذوا فجر و طلعوا من البيت ، ناصر يحاول يتذكر صوت اللي كانوا يتكلمون عندها و مار عليه الصوت ، عرف ان هذا صوت مرزوق وعلي ........ولكــن اشلون عرفهم شنو علاقتهم فيه؟؟؟

راح ناصر و قال لابوا خالد و طمنه انه عرفهم و يعرف مكانهم وتأكد انه مرزوق اهوا نفسة اللي اليوم فجر رفضته ، راح ناصر باقصى سرعة للمكان اللي فجر فيه .

<<انروح عند فجر و مرزوق وعلي
فجر : اااااااي اااااااااااااي وخروا عني
مرزوق : مو قلت لج راح تندمين لرفضج لي
فجر : انت شنو تبي مني خلاص الزواج مو غصب
علي و يضرب فجر : كلمي مرزوق عدل و الا ذبحج على ايدي
مرزوق : على فكرة يا فجر سواء قبلتيني او لا هذا اهوا مصيرج هالغرفة وبدون اكل وريني اشلون بتعيشين ؟؟!!
فجر و اهيا تبكي : ليش اتسوي فيني جذي ؟ كفاية اللي صار فيني
مرزوق : هههههههههههههههههههه تقصدين اهلج انا اللي خربت سياراتهم و ابوج مادري اشلون نجى
فجر : وليش اتسوي جذي؟؟
مرزوق : عشان الانتقام يا فجر

<<<وخلوها بروحها و طلعوا و صكروا الباب بالمفتاح

فجر و الدموع مغرقة عيونها : وينك يا ناصر شوف اللي يصير فيني وينك ؟ ليش رحت و خليتني ليش يا ناصر >>>>>>>و فجأة دخل واحد من الدريشة
فجر بخوف : منو ؟؟ خلوني بروحي خلاص يكفيني وينك يا ناصر
المجهول : احبج احبج و مصدقج ومصدق كل كلمة قلتيها لي
فجر بفرح : نااااااااااااااااااااااااااااااااصر
ناصر بسرعة صكر فمها : سكتي لا تفضحينا
فجر : لا تتخلى عني
ناصر : لو اتخلى عن عمري ما اتخلى عنج انتي ما تدرين باللي صار فيني وانا بعيد عنج وفجأة ناصر سكت و كانة شاف شي في فجر اصدمه وقعد يلمس وجها و يطالع ايدها
فجر بدموع : ناصر اغمى علي بالخيمة على الفحم و تشوهت
ناصر باعلى صوت : لالالالالالالالالالالالالالالالالالا

<<دخل مرزوق و علي
ناصر : كنت عارف ان انتوا ورى هذا
مرزوق : زين عرفت و قصرت علينا المسافة نطلبك
ناصر : ممكن اعرف ليش خطفتوها <<فجر ماسكة ايده وواقفة وراه
مرزوق : سوالف صبيان مو جدامها انقول
ناصر : خلاص فجر تطلع من اهنيه و اتروح عند ابوها و انا اتفاهم معاكم
مرزوق : اوكي علي اخذ فجر طلعها من البيت
ناصر : لا انا اللي بطلعها
علي : عيب عليك ترى كلمة مرزوق كلمة ريال
فجر : ناصر ما راح اروح و اخليك
ناصر لف عليها : فجر روحي مع علي وانا راح اتفاهم معاهم
فجر : بس ....؟!؟!
ناصر : فجر يلا روحي ماراح تقعدين معاي

<<<راحت فجر مع علي ولكن اللي فاجئ ناصر ان علي طلع المسدس و حطة على راس فجر

ناصر : انت جنيت اشلون اتسوي جذي ؟؟
مرزوق : ناصر تذكر قبل خمس سنين وانت سايق سيارة بدون ليسن و ذبحت وحدة مرت جدامك
ناصر : أي اذكر بس طلعوني من القضية بكفالة و زوجها تنازل عن القضية
مرزوق : ناصر انا زوجها و اللي ذبحتها هاذي حب حياتي ، ومثل ما انت حرمتني من حب حياتي راح احرمك من فجر لاني ادري انك اتحبها .
ناصر : لالالالالا فجر مالها شغل باللي بينا
مرزوق : للاسف عندي لها شغل والحين بتموووت واذا قربت بذبحك معاها
ناصر : مرزوق لا ترتكب جريمة
مرزوق : واااااااااااااااااااااااااااااحد اثنيييييييييييييييييييييين ثلالالالالالالالالالالالالا....................... .
و لاكن اللي صدم مرزوق دخول الشرطة عليهم و مسكوه مع علي ، ولكن الحين تتسائلون اشلون عرفوا الشرطة تذكرون لما ناصر قال لابو خالد و طلع راح لفجر وين راح بوخالد اكيد ما قعد تبكي في البيت راح للشرطة و بلغهم و اخذ العنوان من ناصر .

<<بعد هالاحداث فجر : ناصر اسفة على كل شي
ناصر :
انت عندي حاجة غير هاذي مافيها كلام
عمري و حبي الكبير منت واحد و السلام
يعني خذ مني ضمان باختصار و كلمتين
انت حاجة بهالزمان ماتكرر ماتكرر مرتين

فجر :
مادريت مادريت
كل هذا وانت ما تدري بغلاك يعني معقولة حبيبي مادريت
مادريت بقلب مغرم في هواك ما قوى فرقاك لو عنه قويت
مادريت انه ما يهوى سواك وما نساك لو يوم انت عنه نسيت

ناصر :
فجر تتزوجيني

فجر :
ما فيها كلام

يتبع


توقيع **الرشيدي**

 

 



Facebook Twitter