عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 6  ]
قديم 10-09-2008, 01:50 AM
**الرشيدي**
(ذيب الهـــــــDـــــــــــــوى)
الصورة الشخصية لـ **الرشيدي**
رقم العضوية : 1307
تاريخ التسجيل : 11 / 4 / 2008
عدد المشاركات : 706
قوة السمعة : 18

**الرشيدي** بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
- توقعون شنو صارر مع علي ؟
- و هل بتتحسن حالة فجر ؟
- هل ناصر بيحن قلبه على فجر ؟
- وهل بيصير شي يغير اللي صار ؟



كل هذا اكثر بالبارت القادم اتمنى ان هالبارت حاز على رضاكم و انتظر ردوودك



*******الجزء الثالث******
((وداااع))

لحظة وداعــك اااه يا لحظة وداعــك يا هي صعبة
بالحيــــــــــل صعبة
و انا اللي ابي قربـــــــــــــــــك
وابي قلبــك و ابي بدنيـتي تبقى معي تبقى
نسيـــت اني اعشــقك
ولا تنســـى انـــي بفقدكـــــــ
لحظة وداعــك يا هــي صعبة بالحيـــل صعبة
من لي غيــــرك يا عمـــري
لو بعدت و رحـــت عنـــي
لو تحــس بس اللي فيـني
لحظة ما تتخلــــــى عنــــي
نسيت انـــي اعشقكــــ
ولا تنسى انــي بفقدكـــــ
لحظة وداعك ياهي صعبة بالحيــــل صعبة
الحيــــن انت بعيـــــد
وصدقنـــي هذا الجــديــد
الهـم و الضيقــة و حزنــي
زاروني وانت بعيـــــــــــــــــــــــد
نسيت انـــي اعشقكــــ
ولا تنسى انــي بفقدكـــــ
لحظة وداعك ياهي صعبة بالحيــــل صعبة


هذي الكلمات اللي كانت تقولها فجر و هي تقرأ رسالة ناصر :
الى اختي الغالية : فجر

اتمنى انج تقدرين اتعيشين حياتج بدوني و بدون اسمي و خيالي ، و اتمنى انج اتكونين سعيدة مع زوجج علي و اتمنى من ربي لج الصحة و العافية و انا بعيد عنج و اذا في قلبج كلام لي كتبيه و بعدين شقيه لاني راح اسافر للعلاج الرجل اللي انشلت بسبتج ، وما راح ارد وبعيش برة و بكمل دراستي و اشتغل ، طلب بسيط من قلب كان يحبج و يغليج انج تنسيني و اتعيشين مع زوجج بسعادة .

أبي ارحل عن الدنيا وانا ساكت
لان حزني الغاني واشواقي بعد ماتت
لانه ما بقى فيني سوى جرحي
شوي من الالم مدفون في صرحي
ابي ارحل عن الدنيا
اودع ناس و تبكي ناس
وذيك عيون بعض الناس ما تبكي
الم بيني و بين نفسي
يقل لي عطني امآلك وخذ يأسي
وسوي من بقايا الحزن في ليلك
قصايد تصبح و تمسي
وودعهم بعد هالناس
تراهم ما يحبونك
ترى ما عاد يبغونك
لانك تختلف عنهم
وتلبس ثوبك الاسود
مطرز بالحزن و الخوف
لانك تنظر لابعد
من حدود النظر و الشوف
واقول احسن
اودع ناس و تبكي ناس
لان عيون بعض الناس ما تبكي


من المجروح : ناصر

تنزل دموع فجر مع هذا الكلام اللي تقراه و على حسرتها على حبها اللي راح في ثواني عمرها ما كانت تتوقع انها و ناصر راح يتفرقون وهذي اكبر صدمة بحياتها ، خلوني اقولكم الاحداث اللي صارت :

فجر اطلعت من المستشفى و ردت البيت و اعرفت ان علي طلقها و اهوا بالسجن الحين و سوت تحاليل والحمدلله انها مو حامل ، و اليوم اخر يوم و اتخلص عدتها ، ناصر نفس اليوم اللي فجر دشت فيه المستشفى سافر بليل و تخلى عن فجر و لاكنه مازال يحبها ومايدري ان علي طلقها و اهوا قرر انه ما يرد الديرة، يتعالج و يعيش برة و اول ما وصل غير كل ارقامة و عناوينه و محد يعرف عنه شي من اكثر من 3 اشهر ،اما سالم و هلا فانخطبوا رسمي وهذا من حنة فجر لانها خايفة ان يصير لتوأمها مثل اللي صار لها وماتبيهم يحسون بالالم اللي اتحسة ، فجر تغير شكلها و مبين التعب عليها من كل اللي صار لها ، و خصوصا انها قعدت بالمستشفى 4 ايام و طلعت على مسؤوليتها لان المستشفى صارت اتذكرها بحيب الروح ناصر .



ام خالد: فجر بدلي ملابسج عشان اليوم كلهم عندنا.
فجر : انشالله .
<<<بدلت فجر ملابسها ووصلوا الاهل كلهم و في دار فجر :
هلا : فجورتي اشلونج ؟؟؟
فجر بحزن : الحمدلله
هلا : انسي يا فجر ناصر باعج برخيص
فجر : اللي يحب ما ينسى
هلا : بس ناصر اجرحج
فجر : جرح الحيب يهون بس لو يردلي
هلا : لي متى بتعيشين على امل انه يرد اذا انتي شافة مو لا قينله اثر .
فجر : لين اموت لين اموت
هلا : اوكي خلاص انغير الموضوع
فجر : احسن لاني ما افكر الا بهالموضوع
هلا : فجر متى تطلعين من العدة ؟؟؟
فجر : باجر اليوم اخر يوم
هلا : فجر اشرايج انروح المزرعة
فجر : بروحنا!!؟؟!!
هلا : لاء طبعا امشي ننزل انقولهم
فجر : يلا
<<<<نزلوا تحت
هلا : عندي لكم خوووش اقتراح
الكل : شنو؟؟؟
هلا : باجر انروح المزرعة
بوخالد : والله خوش فكرة
بوسالم و الحريم : أي والله
فجر في كامل البراءة : هههههههههههههههههههههههههه
بوخالد ودمعه تحرق خدة : الله يا فجر من زمان ما سمعت هالضحكة
فجر و اتضم ابوها : لا اتخاف خلاص عشان خاطرك كل يوم بتسمعها
هلا بابتسامة انتصار : اكيد نسيتيه؟؟؟
فجر : لا حبة موجود بالقلب بس عشان خاطر ابوي و امي
بوخالد : اشفيكم تتناقزون؟؟
فجر : لا بابا مافينا شي
هلا : يعني انروح باجر المزرعة
الكل : اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييي
<<<< و قعدوا سوالف و ضحك و بعدين كل واحد راح يجهز اغراضة للمزرعة و الكل مستانس خصوصا فجر لانها بتغير جو البيت و المستشفى ،، وفي اليوم التالي في المزرعة
سعد : فجر نادي البنات خليهم يقعدون معانا
فجر انشالله عمي
<<<وراحت اتنادي البنات وراحوا الخيمة والكل كان متجمع
خالد : اشرايكم نتسابق سيارات
سالم : يلا انا جاهز
جاسم : وانا بعد
وليد : وانا جاهز
خالد : خلاص تقسموا
سالم : خالد و فجر و سارة بسيارة
خالد : وهلا وسالم و ودلال سيارة
وليد : وانا معاي عمي بوخالد و ابوي
خالد : هيااااااااااا ننطلق
<<<<ركبوا السيارات و ربطوا حزام الامان و الكل صار مستعد للسباق
ام خالد : وااااااااااحد اثنييييييييييين ثلالالالالالالالاثة انطلق
وبدأ السباق
وكان التنافس بين خالد و سالم قوي لانهم ماهرين في السباقات اما وليد ففي المركز الاخير ، سالم فاز الاول و خالد الثاني .
هلا : هههههههه مصخرناكم
سعد : سكتي سكتي يا بنت محد احسن منا
فجر : لا انا وخلودي احسن منكم كلكم
سالم : لا لا احنا
وليد : انا الاحسن و انتوا غشاشين
فجر – هلا – سعد – سالم : انت اسكت
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<<وكملوا اليوم سوالف و لعب جنجفة و اونو و دومنا و دامة و من هالالعاب
<<وفي اليوم التالي قرروا كلهم انهم يروحون الخفجي و يردون قبل المغرب بما انهم بمزارع الوفرة يعني خطوتين كل الاسرة قرروا يروحون و في ثلاث سيارات ، اما فجر فقررت انها تقعد مع الحراس لان مالها خلق طريق طويل و بروحها تعبانة و تبي تتمشى بالمزرعة اتغير جو النكد اللي كانت فيه ، حاولوا يقنعونها بس محد يقدر عليها الا ناصر وللاسف ناصر مو موجود فقرر ابو خالد ان يخيليها مع 2 حراس و خدامة بالمزرعة و اهما انطقوا الى الخفجي ، فجر استغلت الفرصة و صارت تتمشى بالمزرعة بس معاها الحراس عشان ما تنعاد حادثة قبل و كانت بكل خطوة تتذكر ناصر و شنو كانوا يسوون في هذا المكان ، فجر ما قدرت تتحمل و قعدت على الارض تبكي حسرة على حب عمرها اللي خلاها و سافر و راحت طلعت رسالته و قعدت تقراها و تبكي اكثر و اكثر ، سرعان ما مر الوقت و صارت الساعة 10 بليل و محد رد من الاهل فجر كانت تشعر انها تعبانة خصوصا انها ماكلت شي وكانت بس تبكي على ناصر واللي صارلها ، حست انهم تأخروا قعدت بالخيمة و اتدق عليهم بس محد يرد عليها كل الاجهزة مغلقة الا ابوها كان يدق و مافي رد فجر بدا خوفها يزيد شنو صار فيهم و يا ريتني رحت معاهم و ليش اجهزتهم كلها مصكرة ، زاد الجو برد فأتت الخادمة بالفحم و حطته بالخيمة عند فجر و لبستها الجاكيت ، حطت لها اكل ولاكنها ما تبي أي شي تبيهم يردون عليها تبي أي شي يطمنها ، وفي هذا الوقت دخل ابوها الخيمة و كانت ملابسة متشققة و ينزف دم وكان جاي بتكسي استغربت فجر و زاد خوفها يا ربي شنو صاير ؟؟، ركضت فجر عند ابوها و قالت : بابا اشفيك و ليش ملابسك جذي وكل هالدم؟؟؟؟؟
بوخالد : فجر كوني مؤمنه بقضاء الله و قدرة
فجر بخوف : بابا حبيبي اشفيك لا اتخوفني ووين الكل ليش مو معاك؟؟
بوخالد ضم فجر بكل قوة : فجر سوينا حادث و محد نجى منهم غيري محد محد
<<فجر ما كان لها أي ردة فعل جنها ما سمعت ولا كلمة ابوها قالها ولا نزلت من عينها ولا دمعه
بوخالد بخوف : فجر وقال : ولا يصيبنا الا ما كتب الله لنا . اشفيج ؟
فجر : ...................لا جواب
بوخالد : انا بروح ابدل ملابسي وارد اقعد معاج
<<راح بو خالد و فجر مازالت واقفة بمكانها ما تتحرك كل شي يدور براسها ليش ليش ليش ؟؟؟ ليش يصير فيني كل هذا ليش ؟؟؟ اشمعنا انا ليش يا ربي ؟؟ مو كفاية انحرمت من اغلى انسان بالكون تحرمني من اهلى و للاسف حدث الغير متوقع فجر اغمى عليها ولكن هالمرة طاحت على الفحم و الخيمة الحين تحترق ، بوخالد بدل ملابسه و اهوا خايف على بنتا و من عدم تجاوبها معاه شاف الخيمية شابة نار و راح يركض اهوا و الحراس و استطاعوا انهم يطلعون فجر و علطول ودوها المستشفى ، اصابت فجر بحروق ادت الى تشوة النصف الايسر من جسمها و بعض الحروق في وجهها ، طلعت فجر من المستشفى و قالت لابوها انها تبي اترد البيت ، وردت البيت وهي في كامل الحزن على اللي يصير فيها يا رب سهل علي يا رب ، تمت مراسم العزاء كاملة و مر شهرين من نهاية العزاء فجر قررت انها ما اتروح المدرسة ولا اتكمل دراستها و قعدت بالبيت ، صارت حياتها اهيا و ابوها بسيطة و عادية جدا . الله يعينهم و يعين المسلمين اجمعين .




*******نهــــــــــــــــاية الجزء الثالث*******

يتبع


توقيع **الرشيدي**

 

 



Facebook Twitter