عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 67  ]
قديم 11-04-2008, 02:08 AM
الخاطف
عضو مشارك
الصورة الشخصية لـ الخاطف
رقم العضوية : 590
تاريخ التسجيل : 30 / 11 / 2006
عدد المشاركات : 149
قوة السمعة : 19

الخاطف بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
الجزء السابع والعشرون:


شهرين مروا على ادمان سمر على المخدرات وعلى دخول مها للمصحه .... انا ماعطيت مها حقها بالجزء اللي قبله ولاشرحت مدى الحاله اللي وصلتلها ... اليكم هذا التقرير:
من متى والعصاب الخوفي كان يتعالج بالصعق بالكهرباء؟؟؟ ومن متى المريض النفسي كان يعزل عن العالم الخارجي بكل مافيه؟؟؟ وبأمر من كانت الحالات المستعصيه تسلم لأطباء مبتدئين ؟؟؟ مها هذه الانسانه اللي كانت في يوم من الايام ورده متفتحه مندفعه للحياه محبه لها وبلمح البصر يختفي كل من لها في الحياة من ام واب واخ ..تحملت الصدمه التي كانت فوق طاقتها ولكنها استمرت في الحياة عرفت الحب وجربته مع انسان احبها من كل قلبه عاشت معه فترة من السعادة ... تزوجته وتحملت الشعور بالغربه والمراره ورحلت معه في ارض بعيده عن ديارها لاتعرف فيها غيره هو ... عاشت حياة مزعجه مع والدة هذا الانسان وتحملتها لترضي زوجها ولانها تحبه ولاتريد ان تخسره..تحملت الظلم والهوان من ام زوجها ولانها تخاف على مشاعر زوجها كانت لاتفضفض له عن شكواها من والدته .. وعندما حملت منه وسعدت بهذا الشي الذي اعتبرته انجازا عظيما بالنسبه لانسانه مثلها وقع امر الله فسقطت مافي بطنها وصار الحمل صعبا بالنسبة لها واستعصي عليها العلاج داخل البلاد واصبح علاجها بعيدا لايعلم فيه غير زوجها ولم يخبرها بذلك...تحملت تذمرات زوجها ومعايرته لها بأنها انسان عقيم لايصلح لشيء سوى الخدمه..داست على مشاعر الغيره التي في صدرها وطلبت منه الزواج عليها لينعم بالرفاه والبنين .. وماكانت تدري مايخبيه لها القدر من اسى وظلم ومهانه ..
كانت ترفض الطعام والشراب مما جعلها عرضة للانهيارات المتتابعه .. اصيبت بحالة جفاف شديد ادخلت على اثرها المشفى المختص لمثل هذه الحالات ...سأل مسئولو المستشفى عمن المسئول عن هذه الفتاة ومن هو ولي امرها وبعد التحري في سجلات المصحه وجدوا رقم زوجها ولكنه كان خاطئاً...
الدكتوره: مها..اشلونك؟؟ انشالله احسن
مها:..............
الدكتوره: مها انا عارفه حالتك وبكون الدكتوره المسئوله عنك انشالله...اسمي حلا وانشالله اقدر اساعدك
مها تنظر الى الجهه الثانيه وقد اخذ منها التعب كل مأخذ :........
د.حلا: مها انا عارفه انك تعبانه وانا قريت سجلك اللي عند المصحه وتقرير حول حالتك بس كل اللي قريته كانت اشياء عاديه ماتخليك تضربين عن الاكل والشرب
مها بصوت تعبان مرتجف واطي : ماكتبوا بالتقرير شي عن الكهربا؟
د.حلا بإستغراب: كهربا؟؟؟
مها بصوتها الباكي: كانوا يصعقوني بالكهربا
د.حلا: مستحيل ...
مها تبدأ بالبكاء: انا مستحيل ارجعلها الله يخليج دكتوره خليني عندكم ..
د.حلا: هذي حاله ماينسكت عليها ... خلاص يامها لاتبكي انا انشالله بساعدك قدر استطاعتي
كانت الدكتوره حلا انسانه طيبه واركز على كلمة انسانه لانها كلمه حلوه تدل على الانسانيه قبل كل شي حاولت انها تساعد مها قدر استطاعتها ويمكن اكبر معروف قدمته لمها انها مددت الفتره اللي تجلسها مها بالمستشفى ...
::::::::::::::::::::::::
ماباقي شي على المدرسه..باقي اقل من شهر ...وسمر من سم لي سم ومن ضياع لضياع وسنتها القادمه من اهم سنين حياتها وهي اللي يوقف عليها مصيرها...الكل لاحظ تغيرها واولهم عامر وفي مره من المرات حب انه يقعد مع اخته ويشوف حالتها :
عامر: سمر افتحي الباب انا عامر
تفتح الباب وترد تقعد على سريرها
عامر: وشفيك ؟ قاعده هنا لحالك؟
سمر عيونها في الارض: مالي نفس انزل
عامر: احد ماله نفس على اهله؟
سمر: انزل عند منو؟
عامر: عندنا احنا
سمر: امي على طول طالعه وانتم كل واحد لاهي مع زوجته...قلت اريحكم من ازعاجي
عامر يقعد بجنب سمر: افا عليك بس ياسمر انتي ازعاجك لي.. عندي بالدنيا...
سمر: عامر انا مليت ..مدري وش فيني؟
عامر: علميني وانا اخوك وش فيك؟ احد مضايقك؟؟ انا شايفك حزينه وذبلانه .. علميني ترى ماعندي اغلى منك
سمر: مدري ياخوي .. ودي اموت وارتاح من الدنيا
عامر: اسم الله عليك ..ليه تقولين كذا؟
سمر بحزن: احس ان محد مهتم فيني
عامر: موعشان احنا انشغلنا شوي قلتي محد يهتم فيني..ترى انتي دايم فقلوبنا
سمر: انا من زمان احس هالاحساس ... انا صرت هم كبير على نفسي وعلى غيري
عامر: سمر كلامك غريب... علميني وشفيك؟
سمر: مليت من العطله
عامر: ايه قولي كذا من الاول...يالعياره كل هذا عشان تبغين السفر
سمر: يمكن
عامر: السنه هذي عاد تحملي . والسنه الجايه بإذن الله بسافر انا وياك ومنيره والبنوتين الحلوات ها وشرايك؟
سمر بذهول: وانت تضمن نعيش للسنه الجايه؟
عامر: انشالله نعيش ...والحين قومي معي تحت ... ريم تسأل عنك
سمر: منو ريم؟
عامر: من صدقك انتي ماتعرفين ريم ؟؟ ريم بنتي والا ماعمرك سمعتي بهالمصطلح؟
تضحك سمر بينما يجرها عامر مع ايدها وينزلها تحت ...
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
في المستشفى :
فيصل: والحين يادكتوره جايبتني ومعنيتني عشان تقوليلي ذا الهرج اللي ماوراه منفعه
د.حلا: منفعه؟؟ اخ فيصل هذي حرمتك راميها شهرين ماتدري عنها حيه والا ميته وجابوها المستشفى هنا حتى ماسألت عنها
فيصل: والمطلوب مني الحين؟
د.حلا: هذي زوجتك وانت مسئول عنها واللي عرفته منها انها مالها احد هنا غيرك..ادخل عليها وطيب خاطرها بكم كلمه ولاتظن ان العلاج بس ادويه ومغذيات ترى الكلمه الطيبه لها اثرها على النفس
فيصل يتنهد: طيب..طيب
يدخل فيصل على مها ويلقاها نايمه ...تذكر اول مره دخل عليها .. تذكر رعشة خفوقه يوم شافها .. بس مشاعر الحب المؤقته هذي سرعان مازالت.
فيصل بصوت عالي : مها
مها انصدمت لما شافته قدامها ماكانت متوقعه انه يزورها..الدكتوره حلا ماقالتلها انهم مستدعينه.. ابتسمتله ابتسامه باهته يخيل لمن راها انها عبوسا وليست ابتسامه :
فيصل....وينك من زمان ؟
فيصل يجلس على الكرسي اللي قدامها: انا بعرف انتي ماتركتي احد بالمملكه الا وشكيتيله مني ؟؟؟ ليه تحبين تشوهين صورتي قدام الناس ؟؟؟
مها تنزل عيونها تحت وتختفي ابتسامتها الباهته :.............
فيصل: طبعاً ماعندك شي تقولينه ...بلاك غلطانه وستين غلطانه...اسمعي يامها..فترة العلاج هنا انتهت وانتي الحين صاحيه وقويه مثل الحصان مايحتاج تقعدين اكثر..
مها: لاترجعني ..
فيصل: والله انك تستاهلين اللي يرجعك ويرميك هناك للابد .. بس سمعتي عندي اهم من عذابك .. انا لاتركتك هناك منتي تاركه احد الا وشكيتيله وفضحتيني...يلا خلصيني البسي عباتك على مااروح اسوي اوراقك
مها ماتفاءلت بالخبر ومااستانست عليه... يمكن لان الصعق بالكهرباء اهون من عذاب درعا؟؟؟
:::::::::::::::::::::
سمر:ههههههههههههههه حلوه منك ياحلو
محمد: السيرفس اللعين عندي موشي .. حتى ضحكتك الحلوه ماسمعتها ممكن تعيدينها ؟؟
سمر تضحك: محمد بسك عاد هبال..وقولي متى بتعطيني الحبوب؟
محمد: حبوب!!والله انك قديمه..الناس يتعاملون الحين بالشم وانتي حبوب
سمر: شم؟؟؟محمد انا اظن ان الحبوب احسن ..
محمد: انتي ماتبغين تعيشين دنيا ثانيه..دنيا حلوه..ماينفعك غير الشم
سمر: انت ورطتني المخدرات والخمور والزقاير مع اني قبل مااعرفها
محمد بعصبيه: نــــــعم؟؟ انتي اللي راضيه محد ضربك على ايدك .. وبعدين انا بغيتك تعيشين مثل جوي
سمر: انا كنت اظن انها حبه وينتهي الموضوع ..
محمد: سمر لاترمين لومك علي
سمر: خلاص حبيبي ..صرنا في الهوى سوى...اهم شي اني معاك
محمد: ايه هذا الكلام اللي يرد الروح
سمر: ماقلتلي متى بتجيب الحبوب ؟
محمد: خلاص حياتي الحين انسي الحبوب نهائيا..حتى هالبضاعه ماصارت تمشي في السوق مثل اول واغلبها تجي مغشوشه وماتفي بالغرض...الشم احسن
سمر: طيب وكم سعر الكيس؟
محمد: غالي شوي..تعرفين انا مااجيبه بالساهل
سمر: كم يعني؟
محمد: 220ريال
سمر: لامحمد غالي كثير...حتى انا فلوسي خلصت
محمد: عشانك بس بعطيك ب200و20بدفعها من جيبي ...سمر الحين كل شي غالي
سمر: طيب انت جيبلي كيس واحد على ماادبر الفلوس..واذا عجبني بشتريه
محمد: شوفي ياحياتي اول كيس بيكون هديه مني لك..بس تراك راح تدمنين عليه وصدقيني بيعجبك
سمر: ترى انا مااقدر اطلع من البيت نهائيا هالايام
محمد: خلاص امرك البيت واعطيك
سمر : لا محمد احذر تسويها ترى شغالة اخوي شافتني يوم اخذ منك الكيس وللحين انا خايفه تفتن علي
محمد: طيب كم حبه عندك الحين ..؟؟
سمر: ثلاث
محمد: تصبرك لين تجي المدرسه ؟
سمر: المدرسه بقالها ثلاث اسابيع يعني اخذ حبه كل اسبوع ...مستحيـــــــــــــــل ..والله مااقدر
محمد: ميخالف تحملي عاد خلك قويه
سمر: محمد مااقدر
محمد: وشتبغيني اسويلك؟
سمر: في الليل ..الكل نايم ... انت اترك الكيس عند الباب وروح ..وبعدين اتصل فيني انا انزل واخذه
محمد: خوش فكره...بس لازم اغير سيارتي .. لان السياره القديمه ..صارت شبهه ..
سمر: محمد ليه تسوي كل هذا عشاني؟
محمد: لاني احبك ... واللي يحب يرخص نفسه قدام محبوبه
سمر: ياقلبي يامحمد..
محمد: سمر انا مااتحمل الكلام اللي ينقط عسل ... انشالله المهمه تتم الليله..انتظريني لاتنامين
سمر: اوكيه...يلا مع السلامه ولاتنسى تتصل فيني قبل تجي وبعد ماتروح
:::::::::::::::::::::::::
درعا: ياهلا ومرحبا...ياهلا بالطش والرش..واخيرا شرفتي بيتك يا....يالمجنونه
سلوى: الظاهر ياخالتي ان المستشفى مل من شوفتها وزهق...
درعا: موبس المستشفى اللي مل ياسلوى..الدنيا كلها ملت وزهقت منها
سلوى:ليه ماتردين..قصوا لسانك؟؟؟
مها بحقد:حسبي الله عليكم..وعسى الله ينتقملي منكم
درعا: قلولووووووووووليش واخير تكلمتي ... حسبناك انطرمتي
تروح مها لغرفتها وهي تكفكف دموعها بينما فيصل قاعد ويتفرج على اللي يصير ولاهامه شي
::::::::::::::::::::
محمد: حطيته عند الباب ... جربيه وقوليلي وش رايك فيه؟ اوكيه
سمر: خلاص اوكيه..انا نازله الحين ..
تسكر سمر من عند محمد وترمي الجوال على السرير وتروح تركض تحت... الساعه كانت 2ونص الفجر والكل كان نايم في سبات عميق ... فتحت الباب بهدوء ولقت كيس صغير على الارض..اخذته وراحت فيه لغرفتها .. دخلت الغرفه وقفلت الباب عليها... واتصلت على محمد وعرفت منه طريقة الاستخدام مع بعض التعليمات وعلمها انها مراح تحس بالدنيا اذا شمت ولازم انها تاخذ حذرها وتقفل عليها الباب وتشيل الجوال


توقيع الخاطف

 

 



Facebook Twitter