عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 12  ]
قديم 01-04-2013, 03:56 PM
البرمكي
شاعر أعلام
رقم العضوية : 6284
تاريخ التسجيل : 12 / 1 / 2009
عدد المشاركات : 2,937
قوة السمعة : 18

البرمكي بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي

اقتباس من مشاركة كاتب الرشيدي

السلام عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

* بارك الله فيك يابو محمد على ماتبذله أنت والأخوان في الإدارة لمافيه مصلحة للجميع
وعسى الله يوفقنا انا وزملائي لنكون عند حسن ضن الجميع ومانجتهد فيه ونصيب فهو توفيق من الله وأن أخطانا فمن أنفسنا والشيطان .

* واشكر شعراء عبس على تلاحمهم وتكاتفهم وغيرتهم على منتدى قبيلتهم حيث لمست منهم المبادرة للتفاعل في مواضيع المحاورة ونشر ثقافتهم الشعرية .

* يعلم الله أني أحب الجميع وأكن لهم كل تقدير وأحترام وأجتهادي مع زملائي ماهو إلا للرقي في الثقافة الإدبية لمنتدى قبيلتنا وهذا لايتحقق إلا بتكاتفنا مع بعض ودعمنا لكل مشروع يهدف للصالح العام وينعكس أيجاب على أعلام القبيلة ومن مكاسب المنتدى إظهار مواهب شعرية مثقفة وموهبة ثقافة النقد البنا . لاينكر الجميع الأستفادة حيث أن شعراء منتدى شبكة عبس دخلو ساحة المحاورة الميدانية انطلاقاً من هذا المنتدى لكسبهم الخبرة وأحتكاكهم في شعراء لهم باع طويل بهذا المجال وكذلك كسب معارف الرجال شرواكم .

* كاتب ماهو إلا عود من عرض حزمه فلابد من مساعدتكم ودعمكم والتكاتف هو لبنة الأساس لكل عمل ناجح .

* منتدى المحاورة هو من يمثل القبيلة إعلامياً بالثقافة الأدبية مع منتدى الشعر الشعبي والمنتديات الإدبية الأخرى ولكن منتدى المحاورة هو الأبرز لكثرة مواضيعه المباشرة والأسماء الشعرية الكبيرة المعروفة به محط للانظار من داخل القبيلة وخارجها ولتفاعلة لايخلو من أختلاف في وجهات النظر والأختلاف لايفسد للود قضيه ومن طبيعي الأخطاء بكل عمل ومن ثمرة العمل الناجح الاستفادة من الأخطاء .

* الشعراء والنقاد والجمهور تختلف مستوياتهم وثقافاتهم وإخلاقياتهم وأخلاقهم ووجهات نظرهم فلابد من حصول نقاشات أيجابية ( النقاش . الحوار الهادف . الأختلاف . النقد البنا . ) وكذلك نقاشات سلبية ( الحوار العقيم . النقد الجارح . الخلاف . الخ ... ) وهذه النقاط لايخلو منها أي موضوع أدبي أو حوار في أي قضية . ولذلك فلابد من الصبر والمصابرة وعدم الأستعجال ولكن يجب وضع ضوابط وأنظمة تحد من تشعب أي قضية في أي مجال .

وفي القريب بإذن الله سوف أطرح مقترح بخصوص التعديل أو الإضافة على منتدى المحاورة

ووفق الله الجميع النجاح بالدارين


مرحبا ومسهلا اذا انت من فريق العمده اما اذا انت من الفرق الاخرى او محايد مالك عندنا سنع شيل قشك وارجع من حيث اتيت اما شايبنا ابو تركي اقول خلك عند ناقتك الفاطر ولالك بخلق الله هذا دور عوال النيدو وانا اخو فطيما مع تحيات شاعر العراق


توقيع البرمكي
أخو فطيما البرمكي يا شاش راسي و اعتزيت = خليت فرسان العداء ما بين مقتول وجريح
حنا أهل النهرين صار لنا بكل الكون صيت = ما هي سوالف مسردي هذا الكلام اللي صحيح