عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 04-06-2012, 11:12 AM
عيد بن عبيد
عضو شرف
الصورة الشخصية لـ عيد بن عبيد
رقم العضوية : 406
تاريخ التسجيل : 11 / 10 / 2006
عدد المشاركات : 1,864
قوة السمعة : 19

عيد بن عبيد بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي محافظ الغزالة يفتتح مركز إمارة البركة
محافظ الغزالة يفتتح مركز إمارة البركة

حائل نيوز - عيد بن عبيد " الغزالة "

أفتتح محافظ محافظة الغزالة سعادة الأستاذ تركي بن شفاقة العتيبي يوم أمس الأول مركز إمارة البركة جنوب حائل 145 كم , بحضور رئيس المركز الشيخ نوران بن علي الجماح وعددا من رؤساء المراكز التابعة للمحافظة .
وعلى هامش الافتتاح اجتمع محافظ الغزالة برؤساء المراكز وعددا من مسؤلي الدوائر الحكومية في المحافظة وتم تحديد النطاق الحدودية لمركز إمارة البركة وبقية المراكز .
من جانبه أعرب الجماح عن شكره لسعادة المحافظ على تكرمه بافتتاح المركز وقال : نتقدم بالشكر والعرفان لسعادة الأستاذ تركي العتيبي محافظ الغزالة على تكرمه بافتتاح المركز الذي نتطلع ان يكون رافدا مساعدا على تقديم الخدمات والإمكانيات المادية والبشرية لمركز البركة والقرى التابعة وان نكون عند حسن ظن المسئولين وعلى رأسهم سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد آل سعود .
يذكر ان رئيس مركز البركة قد اعد حفل بهذه المناسبة على شرف محافظ الغزالة وألقيت بعض الكلمات الخطابية والقصائد الشعرية بهذه المناسبة القى الجماح كلمة رحب من خلالها بالمحافظ ورؤساء المراكز ومدراء الدوائر الحكومية كما القى الشاعر يوسف بن فليح بن شطنان قصائد نالت استحسان الحضور .





















صورة تذكارية الشاعر يوسف بن شطنان والشيخ نوران الجماح


المصدر حائل نيوز
http://www.yhail.net/news-action-show-id-3823.htm


آخر تعديل بواسطة عيد بن عبيد ، 04-06-2012 الساعة 06:35 PM.


توقيع عيد بن عبيد