عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 90  ]
قديم 30-10-2011, 02:20 AM
محقق تاريخي
عبدالله خلف
الصورة الشخصية لـ محقق تاريخي
رقم العضوية : 8707
تاريخ التسجيل : 10 / 10 / 2009
عدد المشاركات : 686
قوة السمعة : 15

محقق تاريخي بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي
بعض الأخوه -هداهم الله- يرونا فيني جان و ليس إنسان! , نحن من هنا نطالب أي شخص -دون تحديد اسم- أن يأتينا بدليل يناقض به أدلتنا , و لكن أظن أن الكثير لا تلائمه النصوص التي أتينا بها , و لكن سيكون بحثنا موثق و ليس بمنتديات , و هذا ليس لشيء ؛ إنما لأجيالنا التي ستأتي بعدنا , فالعلم أمانه , و الأمانه حملها الإنسان , و نسأل الله أن لا نكون من خائنين الأمانه , أما الردود السوقيّه فهي لا تعنيني بشيء أبداً , و لا الأسماء , بل هي تعني أصحابها فقط .

صدقوني لو ركّزت على كل مشاركه -غير مفيده- و رديت عليها لأتعبت نفسي , و لكن قافلة عبد الله خلف (محقق تاريخي) سارت بعون الله , لن تلتفت إلى المرجفون , و من المسلّمات عندي أنني إذا كنت مؤمنناً بشيء ستكون هي قناعتي ؛ و لن يزحزحني عنها أحد .

من الأمور التي ركّزت عليها هي : (رضى الناس غايه لا تدرك) , لو نظرنا إلى البشريّه -بجميع أطيافها- لرأيت أن الكثير يُعارض , و القليل يسمع , و من استمع إلى الناس لن يتحرك متراً للامام أبداً , بل أكتب قناعتك و لو عارضك الكثير , المهم أن تكون مقتنع برأيك المستند على الحق , معظم نصوصي أخذت من علماء جهابذه من أساطين علماء المسلمين , كالدرعي , الجزيري , العصامي ؛ و غيرهم -رحمهم الله- .


أنام ملء جفوني عن شواردها 000 ويسهر الخلق جراها ويختصم
آخر تعديل بواسطة محقق تاريخي ، 30-10-2011 الساعة 02:26 AM.


توقيع محقق تاريخي
ناظر عموم الرشايده - الناظر | أحمد حميد بركي العمري