عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 10-02-2011, 02:59 AM
أبو سليّم
الصورة الشخصية لـ أبو سليّم
رقم العضوية : 6650
تاريخ التسجيل : 22 / 2 / 2009
عدد المشاركات : 641
قوة السمعة : 16

أبو سليّم بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي 40 صورة إحترافية وحصرية للمرحلة الثانية لرالي حائل 2011م
40 صورة إحترافية وحصرية للمرحلة الثانية لرالي حائل 2011م


تقدم القطري ناصر صالح العطية وملاحه الألماني تيمو غوتشالك في القسم الثاني من منافسات رالي حائل 2011 والذي بلغت مسافته 180،35 كيلومتراً عبر صحراء النفود، شمال المنطقة الوسطى من المملكة العربية السعودية اليوم الاربعاء.

وكان العطية بدأ اليوم الثاني للمنافسات في المرحلة الجديدة أم سنمان التي تقع بالقرب من المدينة التاريخية من جبة مع فارق في الصدارة بلغ 38،4 ثانية عن السائق السعودي صالح الصالح ، ولكن لم يكن من المرجح أن يواجه أي مشكلة من السائق الهاوي في حدث فاز به للمرة الأولى في 2008 مع فريق إكس ـ رايد على متن بي،أم،دبليو إكس3 سي،سي. وجلس القطري خلف مقود سيارة فولكسفاكن رايس طوارق3 التي فاز خلف مقودها الشهر الماضي برالي داكار "الأرجنتين ـ تشيلي"، لينهي منافسات هذا القسم من المرحلة الصحراوية المتطلبة بـ 17،06،53 دقيقة أمام الثنائي السعودي المحلي مطير ومتعب الشمري على متن تويوتا لاندر كروزر.

"لقد كانت مرحلة جميلة وقيادة ممتعة" قال العطية، الذي يسعى لإنتصاره الثالث هذا العام بعد داكار ورالي قطرالدولي، والذي بات يبتعد بفارق 20،04،3 دقيقة، وتابع قائلاً: "أعرف أنني المرشح الأبرز للفوز ، ولكن لا يزال أمامي إجتياز المراحل، وتجنب الاخطاء والوصول الى النهاية."

السائق الإماراتي صاحب الخبرة الكبيرة يحيى الهلي ـ سبق له أن حل في مركز الوصافة في رالي الإمارات الصحراوي ـ سجل رابع أسرع توقيت على متن نيسان باترول مع مواطنه عبدالحليم بن زايد وحافظ على مركز الثالث في الترتيب العام المؤقت، في ظل منافسة قوية من الثنائي السعودي سفاح ومشعل الصعيدي اللذين حلا في المركز الرابع.

الإماراتيان سعيد الهاملي وعمر الشيباني إحتلا المركز الخامس خلف مقود سيارة نيسان باترول، بينما سجل السائق السعودي أحمد الشقاوي وملاحه الإماراتي عارف يوسف محمد ثالث أسرع توقيت ليتقدما للمركز السادس. في المقابل تراجع السعودي صالح الصالح وملاحه الفرنسي كزافييه كامينادا من المركز الثاني مع نهاية المرحلة الإستعراضية يوم الثلاثاء للمركز العاشر على متن تويوتا أف،جي كروزر.

ولم يتمكن السائق البريطاني المقيم في دبي إيان باركر من إجتياز مراحل يوم الثلاثاء بسبب تعرضه لمشاكل تقنية وإضطر للتوقف قبل نقطة إنطلاق المرحلة. كما توقف راجح الشمري بسبب مشاكل ميكانيكية قبل إجتيازه نقطة المراقبة الأولى. أما فرحان الغالب الذي حل سادساً بعد المرحلة الإستعراضية يوم الثلاثاء، فلم يتمكن من إجتياز نقطة المراقبة الثانية.

ويتم تنظيم هذا الحدث من قبل الإتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية (SAMF) وتحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز، أمير منطقة حائل ورئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ورئيس اللجنة المنظمة ورئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل.

ويقام القسم الثالث الذي تبلغ مسافته 214 كيلومتراً في منطقة دليهان والتي تمر عبر صحراء النفود شمال ـ غرب حائل يوم الخميس 10 فبراير ، حيث تبدأ المنافسات الفعلية في تمام الساعة 7،30 بالتوقيت المحلي.


صور من الجولة الثانية " اليوم الثاني " :















































































تم إضافته يوم الأربعاء 09/02/2011 م - الموافق 6-3-1432 هـ الساعة 7:17




توقيع أبو سليّم