عرض مشاركة مفردة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 15-10-2007, 04:55 AM
ولد حائل
عضو فعال
الصورة الشخصية لـ ولد حائل
رقم العضوية : 1531
تاريخ التسجيل : 28 / 5 / 2007
عدد المشاركات : 150
قوة السمعة : 18

ولد حائل بدأ يبرز
غير متواجد
 
الافتراضي إصابة شاب في جدة بطلق ناري في رأسه
إصابة شاب في جدة بطلق ناري في رأسه




الشاب اليمني يرقد في المستشفى تحت العلاج
جدة: عمرالمطيري

غيرت عمليات الشؤون الصحية بمحافظة جدة اللون الأخضر إلى البرتقالي أمس ثاني أيام العيد، بعد أن كان الوضع عاديا خلال العشر الأواخر من رمضان وأول أيام العيد.
وجاء التغيير بعد أن شهد أمس عددا من الحوادث المتفرقة، منها خمس حالات من عائلة واحدة تعرضت لحادث مروري على طريق الساحل، وتم نقلها عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك عبد العزيز بجدة، فيما شهدت باقي المستشفيات حالات فردية باستثناء مستشفى الثغر بجدة، الذي استقبل حالة حرجة لشاب من الجنسية اليمنية في العشرين من عمره تم إدخاله العناية المركزة.
وكان الشاب قد نقل إلى المستشفى على أنه تعرض لحادث مروري، إلا أن الفحوصات والأشعة أكدت تعرضه لحادث جنائي من خلال طلق ناري أدى إلى استقرار الرصاصة في رأسه حيث تم استدعاء الشرطة لتتولى التحقيق.
وقال مدير مستشفى الثغر والمشرف على عمليات الشؤون الصحية بجدة الدكتور محمد باجبير إن الإصابة التي تعرض لها المقيم اليمني تؤكد تعرضه لطلق ناري، فيما لا تسمح حالته الصحية بمعرفة الأسباب، ومن ثم بدأت الجهات الأمنية التحقيق في الحادث.
من جانبه، قال المدير المناوب بمستشفى الثغر بجدة يوسف الزهراني إن حالة الشاب اليمني الذي يرقد بالعناية المركزة حرجة وإن الشرطة بدأت التحقيق، مشيرا إلى أن هناك معلومات وصلت إلى الشرطة عن تعرض الشخص لإطلاق نار من جيرانه.

الموضوع الأصلي: إصابة شاب في جدة بطلق ناري في رأسه | | الكاتب: ولد حائل | | المصدر: شبكة بني عبس




Facebook Twitter