![]() |
اليوم (أبكاني – بكاك ) وتأثرت؟=عجزت أفسر ..(ليه ) دمعي غلبني يمكن لأني (عاجز ) ولك تعثرت=ويمكن لأن الحزن (منك ) سلبني |
سألتها ليه البحر ساكن عيونك
سألتها ليه السواد اللي في عيونك قالت للأرق سألتها ليه الخدود قالت عبق سألتها هي رقتك مثل النسايم والورود قالت لي لأ يمكن أرق سألتها عن حسنها كنه يقول ماللشعر فيني حدود قالت صدق سألتها يا اغلى الانام .. وشو الغرام ؟؟ قالت لي انك ماتنام .. و اوهام وتنتظر شمس اللقا وماتجي شمس اللقا ومشوار مايعرف وصول ولحظه بها كل الفصول وقلب واحد يحترق و بعض الصدق ووقت عصيب ويتبعه وقت عصيب ولين يتعدى الصباح وجراح تدمي لو تطيب وفي الاخير .. خل عن خل افترق وفي الاخير كل النهايات الفراق مافي فرص مافي نهايات بلقا الا في خيالات القصص سألتها وش هو الوفا ؟؟ قالت كفى .. النور من ضيي اختفى والليل في عيوني غفى اترك كثير الاسئله .. اسأل عن عيوني وكفى اسألني ليه البحر ساكن عيونك ؟؟ ليه السواد اللي في عيونك ؟؟ سألتها جاوبتني للغرق .. للأرق سألتها عن حسنها كنه يقول ماللألم فيني حدود قالت صدق .... |
ذوقتني الحرمان سبعة أسابيع=وأشقيت نفسٍ لك مطيعه مريعه لآ تحسبني عقب فرقاك آبآضيع=البيض واجد وأرض ربي وسيعه |
كل صبح مثل طفل صغير ركَضْ=قاضب ردون ثوب الشمس من خلفها ربي بعينك اللي رمشها ما غَمَضْ=أكفها شر عين الحاسدين أكفها |
الخوف يامن نبشت القلب وادميته..=لاعشت زهرة شبابك ونت وحداني. |
لاغدت صرخات قلبي بليا صوت،،~=تجمل لأتخليني اشيل الهم بلحالي،،~! |
يا قلب تدري عن سبب قرب الارواح ..=والا كذا دربك مطول مساره تدري وشـ اللي يجعل العشق ذباح ..=بنت ٍ تحبك بـ ارتياح واثاره وتدري وشـ اللي يجبر البنت ترتاح ..=بسمة رجل ممزوجة ٍ بالطهاره |
ادري وتــدري بحـبـك .. بـــس وجـدانــي !!=( السلم ) و( الاهل ) و( الحظ الردي ) نده يـــا ليـتـهـا فـــي يـديـنـي نلـتـقـي ثـانــي=ولا يــــعـــــود زمــــانـــــك واقــــــــــدر آرده |
أعترف أني بتوجه الآن للمطار للتوجه لـ طيبه
|
ودّيَ اطَقطقْ علَىْ اَلكيبُورد واتسَّلى=عسَآنٍي اَلقٍى مَعاكمُ .... مَايسّليِنيْ! مرّاتِ اَجيِكمً سَعيـدْ وخَاطرِي فلّـه=ومَرات ٍاجَيكمُ وَدمعٍي فيْ طَرف ْعينيَ |
سُوِلَفتْ عَنِكّ .. لـِ آلخُفِوقَ .. وُ .. تِذَكرِكً ..،!=.. لِكَنّ .. دُمِوعَ " آلعَيِنْ " .. مُآِإقَصرِت َبيّ ~ كِمْ نِبِضتَـ(نّ) فُيِ دِآإَخل [ آلَقلَبِ ] .. تَشِكرَكّ=.. وُكِمَ ضِيقَتـ(نْ) .. لآَإِ مُنَ طِريَتِكّ / سِرتَ بيِ .. |
إقتباس:
سلآمات ،،،، |
الجو بديع بحائل
|
لبسوا للعارض مقصب وجوخه=وحزموه بقردة السيف المحنى يوم ربي فرح الليلة شيوخه=وجآك فيها يا مهنا ماتمنى |
أجمل رسالة تهنئة وصلتني
قبل النجم كتفك ياكريم الخصال=وبارك الكون فرحك يالعزيز الجليل بـ ( .... ) أنفرج بك كل هم وزال=و بـ ( .....) أكتمل بك كل ماهو جميل العقل والمهابة والبهاء والدلال=خلق سبحان ربه وخُلق ماله مثيل جتك طيب ومحبه ومقدره وأحتلال=(دكت) حصون قلبٍ كان شكره جزيل وجيتها حب جارف عين فَي وظلال=قالت : أبشر بقلبي يامداوي العليل علها دوم نورك في عتيم الليال=وعلها دوم ظلك في قدوم ورحيل وعل فيها سرورك وعل منها (العيال)=وعل ماهو يكدر هو أقل القليل كيف أوصف شعوري كيف أبلقى مجال=وأنت فضلك ملكني عل عمرك طويل |
من عرفتك صارت جروحـــي جماعه=وقبل عرفك جــرح حـــزني مبتليني توأمي والا اخـــوي من الرضـــــاعـه=حــزني اللي احتويـــه ويحتوينـــــي لين جيت وجاك قلبـــي بأنــدفـــاعه=قلت اخيرا جات تضحك لي سنينــي مادريت ان الزمن وصل وقطـــــــاعه=ولا دريت الا ودمعي في يدينـــــــي واقع (ن) عشته فضاعه في فضاعه=جرح يقتل في خفوقي ياسمينـــي غدر سكينـــك ترى ماهي شجاعه=طعنتك فالظهـــر ماتحنــــي جبيني الخيانه جررررررح يقتلنــــــا سماعه=كيف لاجات الخيـــــــانه من ضنيني ودامهــا جــــــات الخيانه من قناعه=ياعوينــي من جروحــي ياعوينـــي اوعدك قبل الرحيــل بربـــع ساعه=اني لأدفــن مابقـى لك من حنيني والخفوق اللي عـشق يعلن وداعه=ما انكســـــر والحبل مع ربه متيني |
يا جرح ياللي جيت / دقيت بآبي=أقلط ترآ مابه غريبيـن يمـي هذي تناهيدي .. وهذآ عذآبـي=والشآيب اللي مرتكي ذآك همي |
|
الجرح ، لو هو كلّ من مر " لمسّه "=يبطي ، يبطّي وهو بين المحاني ما برَأ |
وين ابرحل دام هو فيني كذا=شيٍّ إمن الله ولا عنّه نزوح إن هجرته ؟ جا يراضيني واذا=جيت قربه؟ مالقيت إلاّ الشحوح يبخل ابحبّه وملحه والشذا=ويتكبّر لين حطّم بي طموح وان سألني ليه تعشقني وذا؟=قلت مدري ماني ابقادر ابوح خايفٍ يزعل لأنّه هكذا=يخلق الزعله ولو حكيي مزوح |
صكيت بـــاب الغرام اللي يوديــلك ,,=الغيت دربــه ومصداره وميــراده ... حبلتــلي مير ماصادت محابيلك ,,=أنــا على نيتي والنــاس (صيــاده) ... |
|
تبت يدين الجروح وعذرها الواهي=اللي تفاجئك في حاجه وتغتالك لا صرت فاقد حبيب و(خاطره ساهي)=لو كل الاحباب جنبك كنك لحالك |
آلليُ يـبيُ يـرِحل .. ترِآ آلبآب مفتوِؤِح .. !!=مآنيُ بـ شآرِيُ .. خآطرِ آنسآن مرِه مآعآدِ تـفرِق .. من يجيُ وِمنهوِ يـرِوِؤِح.. !!=بس آلمهم من رِآآح .. يقفيُ بـ شرِه |
إن ضاق صدركـ ،، وصار الوضع به رجة ..=عليكـ ،، باللي هموم العبد فرجها وإن صار وقتكـ ،، صعيب ومرتكز عجهـ ..=ضحككـ ،، بوجه الليالي السود يزعجها إقهر بلاوي الدهر بالضحك والسجة..=وإضرب برجلكـ ،، دروب العز وسهجها |
يتصفح الموضوع حالياً : 4 (3 عضو و 1 ضيف) فضي البراك*, الفـداااوي, ناصر الرشيدي
يالفرط فرحي ،، ماأكبر فرحتي الليلة ،،، بناصر والفداوي |
يغيب ويرجع لي من الشوق ويغيب=وإن عاد يلقاني بشوقي انتظرته لامن حضر كل المشاعر معازيب=واليا اعتذر من طيب خاطر عذرته بعيد عن غيري ومن فكري قريب=...يحس بشعوري مثل ماشعرته صديق خوة عز وراعي مواجيب=حزامي اللى بالشدايد ذخرته عنيت رجلي للخطر والتجاريب=أقسى دروبه لامشيته عبرته لي صاحبٍ يملا قصيدي تراحيب=يفز عقل الشعر لامن ذكرته اليا كتبت بحضرته ماهو بعيب=العيب والله لاكتبت ونكرته |
الامنا ما تنكتب فوق قرطاس=على ملامحنا تدوّن و تقرا كم شاعر قصايده تطرب الناس=واصدق بيوته داخل عيونه اسرى.! |
حي السهر مادام نومـي كوابيـس ’’=وحي الخيال إليا أصبح الواقع أوهام ’،’ من يوم أبونا آدم همس بأذنه إبليس ’’=وحنا نشيل هموم وذنـوب وآثـام ’،’ حنا بشر دم ومشاعـر وأحاسيـس ’’=كل الفوارق بيننـا بصمـة إبهـام ’،’ |
قضَت كُل الْسَوَالِف ،و ابْتَدَى ثَلْج الْوِصَال يَذُوْب !=سَرَوْا حَتَّى مَعَازِيب الْضُّيُوْف و طَآلَت الْوَنَّه تَمَادَت مِثْلِي أَحْلَامِي ،...نَسَت بـ إِن الْقَدْر مَكْتُوْب !=تَكُفـن شَوْقِي بـ صَدْرِي [ عَسَى مَثْوَاه لِلـ جَنَّه ~ |
بمشي بدربي واترك الناس يمشون=كلن على كيفه رقى كل هامه ولا صرت انا من راعي الطيب مطعون=ابيستوي قرب الرفيق وعدامه وأن خاب ضني بأقرب الناس وشلون=بعطيك ضني يارفيق الندامه.! |
في غيبتـك دآيـم أردد مـع النـوم..!=بيتٍ ذبحني بالشرآييـن [ سـاري ] يا غآيبٍ عنّي تـرى للبطـى لـوم..!=لا شآفتك عيني و لا جبت طـآري .. |
مايبــلل خــــافقي قطــرات مـــاء=لاغدى صدري من الوحشــه جــــمــر... |
لحّف يتامـى { غيبتـك ، وإفهـق البـرد=وإتـرك شتـاك الصلـف / بيـن الحنـايـا صارت مرابيـع الأمـل ، كلهـا } جِـرّد=لـيـن إبـتــدا فـجّــر / الـدمــوع الـعـرايـا أقولها ... والشوك ما { عذّرب الورّد=مـن زفــرةٍ خـلّـت / ضلـوعـي ضمـايـا إليا سقـاك الوقـت } ، يـا معذبـي بـرّد=إركـز جروحـك / فـي صمـيـم الحنـايـا |
ح ـالي مع وصلك مثل قآبض المي..!=لآ صار في وسطه ملآ اليد منه.. ولا شالهآ لقى انه ماهو قابضن شي ..!!=ما غ ــير دمع في كفوفـه يكـنـه..! |
مَآ يَتَعب البَرد مِن شَب المِسَآء ضَوه .. !=و مَآ يَلحَق الشَك مِن جَآب العذِر وَآفِي البَرد بَرد العَوآطِف بالحَ’ـشآَء جوَه =اللِي يُدُوج المحَآنِي .. و الجـِسَد دَآفِي .. ! |
صٍآحٍّبٌيَ . . خٌذَهٍآ نْصٍيَحٍّهٍ .. لآ تّْحٍّبٌ !=وٍآنْ تّْمًرٍدً بٌكَ خٌفْوٍقٌكَ .. لـآآ تّْبٌوٍحٍّ . |
في داخلي شي ٍ عن الناس مستور=حرك سكون القلب .. و القلب لباه شي ٍ غريب من أغـرب أنواع الشعور=عجزت أدور وش هو سـره ومعنـاه مدري غلا .. ولا حزن .. ولا سرور=مدري بداية فرح .. ولا معاناه ! |
لأبو شبيب
ياقلب والله ما أنت بالذل معروف=عشان تقدر تلعب بحسبتك بنت أندَم لو أنك كنت جاحد لمعروف=لا تندم أنك كنت وافي لا خنت رآحت معه قدام عينك وانا آشوف=كنها تقول بغيبتك خنت ماصنت لا تنكسر قدام عيني وآنا آشوف=البنت لا راحت يجي غيرها بنت |
بيتين للشاعر بلال آبن عيفه
جازت لي عز الله أني نويت آهيد وأنكفي=من يوم لهل الهوى ملحوظ مع فيضه الناس تقنص وأنا طيري على كفي=حطت لها كم صاحب ما أنتصف قيضه |
الساعة الآن +4: 02:59 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.2
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.